الاثنين، 30 يناير، 2017

بالصور : ما هي تكلفة أكثر رحلة مثيرة حول العالم مع “49 فتاة”؟


إذا كنت تحلم بالقيام برحلة مثيرة حول العالم، ولديك الكثير من المال تعرّف ما يجب العمل به، فقد يلفت اهتمامك هذا العرض المقدم من شركة دريم ميكر DreamMaker لعمل جولة فاخرة لك لمدة 20 يوما في 20 مدينة في جميع أنحاء العالم ، و49 من أصدقائك المقربين، مقابل سعر يبلغ 13 مليونا و750 ألف دولار.


وبحسب مجلة “أوديتي”، فإن هذه ليست مجرد رحلة حول العالم بل تجربة فاخرة مصممة لملياردير متباه، ورغم أن المجلة لم تصرح أن المقصود بالأصدقاء المقربين كلهم فتيات إلا أن مسلتزمات الرحلة المقترحة من الشركة توحي أن المرافقين حتما ليسوا من الرجال بل من الحسناوات.

إذا ما الذي تتوقعه لرحلة بقيمة 14 مليون دولار؟. حسنا، أولا وقبل كل شيء فإن هذا العميل فائق الثراء سوف يطير فوق 20 مدينة على متن طائرة خاصة طراز بوينغ 767، في حين أن أصدقاءه الـ 49 سوف يتبعونه على متن طائرة بوينغ أخرى فئة رجال الأعمال.

وتقول الشركة إن المجموعة المحظوظة سوف تقضي 12٪ فقط من الوقت في الجو و 88٪ على الأرض، وأنها تريد أن تجعل كل لحظة لهم ممتعة، ولذلك أعدت الشركة مجموعة متنوعة من المفاجآت خلال الرحلة.

ولضمان تلبية احتياجات جميع ضيوف الرحلة في الوقت المناسب، وبأعلى مستوى من الخدمة، سيرافق الضيوف مجموعة مكونة من 50 شخصا آخر من المهنيين المحترفين الحريصين على أن تكون الرحلة ممتعة لأقصى درجة.

وسوف يقدم للضيوف أجود أنواع النبيذ في العالم ويرافقهم في الرحلة مدرب لليوغا لمساعدة الجميع على الاسترخاء، وسيتم التمتع ببرنامج صحي شامل يشمل العلاج بالتنويم المغناطيسي والاستشفاء بالطب الهندي القديم والوخز بالإبر.

ولأنه ليس كل ملياردير يعيش حياة صحية، لذلك سيتضمن برنامج الرحلة أنواعا أخرى من الأنشطة الترفيهية مثل لعب البوكر مع بطل العالم في اللعبة وعرض للأزياء وأشياء أخرى.

وكلفت الشركة شركاءها في شركة الماس الروسية World of Diamonds بصناعة 50 عصا ذهبية عيار 18 قيراط امرصعة بالألماس الأبيض والأزرق تبلغ قيمتها الاجمالية مليون دولار.

ولم تكشف شركة DreamMaker الكثير من التفاصيل حول الأنشطة التي ستؤديها على الأرض للخمسين مسافرا المحظوظين.

وقال جريجوري باتريك، مؤسس الشركة، إنه خلال هذه الرحلة سنعمل على أن نكون قناة ذات تأثير إيجابي لصالح الأطفال، إذ سيتم القيام خلال الرحلة بأنشطة خيرية تتضمن توزيع 2500 دراجة لتمكين الأطفال في المناطق الريفية في كمبوديا للذهاب للمدرسة وتوفير مياه شرب نقية لـ 50 ألف طفل من المعرضين للخطر في الفلبين، وكذلك بناء “مراكز ترفيه” لـ 50 ألف طفل يصارع المرض في المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة حول العالم في أغسطس 2017 من جزيرة كوه ساموي وتواصل خط سيرها إلى مدينة سيم ريب، وكاتماندو، وأكرة، وفلورنسا، وسيينا، وكان، ومولينيت، ولندن، وبرشلونة، وإيبيزا، وماربيا، ومراكش، وهافانا، ونوكسفيل، وكونا، وإل نيدو، وجزيرة سرية لم يتم الكشف عن اسمها، قبل أن تنتهي الرحلة في مانيلا.