السبت، 5 أغسطس 2017

ما الذي تراه أوّلاً في الصورة؟.. إجابتك ستحدد معالم شخصيتك!



أنظر إلى الصورة ولاحظ التفصيل الأوّل الذي تراه لتعرف بعض خفايا شخصيتك التي لم تدركها بعد!

1- ترى أوّلاً حلزوناً: أنت ذو روح حرّة

عبارة "عِيش اللحظة وكأّن ليس هناك غداً أبداً" تختصر مكنونات شخصيتك. تحب الحياة، والتحديات، والمغامرات. تنبثق منك طاقة إيجابية ومرحة. إلى ذلك، أنت إنسان عفوي ونشط، ولا تهدر أي وقت في سبيل أمور لست مقتنع بها أبداً. تمقت الأشخاص الذين يتدخلون في كل ما تفعله. تكره القواعد والتدابير المفروضة عليك. تكون في أفضل حالاتك عندما تجد نفسك في الصدارة، وقادر على إظهار مواهبك والنتائج الفورية التي تحصل عليها. من الضروري بالنسبة إليك أن تمضي وقتك مع أشخاص تتمتّع بصحبتهم.

2- ترى أوّلاً خارطة: أنت فناّن فضوليّ

أنت ذو شخصيّة متفائلة ومرتاحة مع نفسك ومواقفك. ترى العالم بعين فضوليّة جدّاً. تحبّ تجربة الأمور من منظارك الخاصّ، وبطريقتك لمراقبة العالم. هذا يؤدّي إلى مدّك بوحي فنّي يساعدك على الابتكار، وعلى بناء عالمك التجريدي الخاصّ بك. لديك ذكاء حادّ ونظرة ثاقبة، تستطيع رؤية ما في داخل الأشخاص من حولك. لا تحبّ الأشخاص الذين يقال عنهم أنّهم ذوو وجهين مختلفين، وتبذل جهدك لتظهر تزيّفهم. كلّ هذا لأنّك قادر على قراءة أفكارهم ونواياهم الحقيقيّة. تحقّق نجاحاً كبيراً إذا قمت بعمل يتطلّب رؤية حادّة، كما أنّك ممتاز في ابتكار أهواء جديدة وظاهرات على مستوى عالمي.

3- ترى أوّلاً جمجمة: أنت تفكّر بروح دافئة

أنت هادئ وذات شخصيّة دافئة، تتعامل مع الآخرين بحنّية وتعاطف بالغِين جدّاً. أنت دائماً كريم مع مَن هم حولك، ودائماً ما تفكّر بمواقف الآخرين. تسعد غالباً عندما تساعد الآخرين. تحبّ العمل باستقلاليّة، ولكنّك تريد مشاركة الناس سعادتك وكرمك. تكره الأشخاص الذين يتنمّرون على من هم أضعف منهم. وتعتقد أنّ ما من مكان في هذا العالم لما يسمّى بالتنمّر، ومضايقة الآخرين. ستنجح إذا عملت لصالح المصلحة العامّة، أو لصالح أشخاص آخرين. سيكون باستطاعتك التأثير على العالم، وجعله مكاناً أكثر دفئاً وكرماً.