الأحد، 28 مايو، 2017

سمكة قرش تهاجم عارضة أزياء ألمانية حاولت التقاط صورة معها بالمايوه

تلقّت مارين شودر المشهورة باسم “ملكة جمال كل مكان”، درسًا قاسيًا، بعدما حاولت التقاط صورة وهي ترتدي المايوه البيكيني مع سمكة قرش في أحدث نشاط لها بجزر الباهاما، حيث أصيبت بندبة بيدها على هيئة أسنان القرش.


وعادة ما تقوم مارين شودر، بالتقاط صور مع العديد من أسماك القرش، ولكنها سرعان ما اكتشفت أن أسماك القرش ليست دمى لتلتقط الصور معها، بل إنها أشرس الكائنات المفترسة في البحر، فعندما كانت تستعد لالتقاط صورة مع أسماك القرش في “كومباس كاي” في “إكسوما”، قررت إحدى أسماك القرش اعتبارها وجبة عشائها.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، كتبت العارضة الألمانية على مدونتها: “كان الأمر ممتعًا حتى شعرت إحدى أسماك القرش بالجوع فقررت عقري، ولا أستطيع وصف اللحظة الصادمة عندما رأيت سمكة القرش تفتح فمها وتجذبني من يدي”.

ويتابع شودر على الإنترنت أينما سافرت، ومن خلال صورها، ما يقارب 394 ألف متابع على انستغرام.

وأضافت مارين من كولونيا: “ينصح الناس دائمًا بالتزام الهدوء عند التعرض لهجوم أسماك القرش، ولكن في الواقع عندما يحدث ذلك، لا يمكنك البقاء هادئًا وتصاب بالهلع”.

وبغض النظر عن الصدمة، تتعافى المدونة وتنظر لتجربتها في السباحة مع أسماك القرش كتجربة إيجابية.

وأضافت: “يدي على ما يرام، ولدي ندبة الآن على هيئة أسنان القرش، وذلك سيذكرني بقضائي يومًا جميلاً في إكسوما، إنها مغامرة مذهلة أن تسبح مع تلك الكائنات، ولكن عليك الأخذ في الاعتبار أنه على الرغم من أنها عادة ما تكون هادئة، إلا أنها تظل حيوانات مفترسة”.

ورغم تلك التجربة، قامت مارين شودر بقضاء معظم الوقت بالسباحة مع الخنازير، أثناء زيارتها لجزر الباهاما، عندما زارت “بيغ بيتش” حيث تعيش تلك الحيوانات في البرية.