الثلاثاء، 7 فبراير، 2017

5 علامات تدل على العلاقة الحميمة المملّة


قد تصبح حياتك الجنسية مع زوجك مملة. إليك 5 علامات تدل على العلاقة الحميمة المملّة والنصائح لعلاج هذه الحالة.


1- إذا كانت ثياب النوم المغرية وضعت بعيداً وحل محلها البيجامة وإذا أصبحت القيلولة القصيرة وقت نوم حقيقي فانتبهي، لأن أيام المجد قد أصبحت من الماضي. الحل هو إضفاء الحيوية على الحياة الزوجية من خلال تناول العشاء معاً والذهاب في عطلات رومانسية معاً.

2- هل تبدو لكما حياتكما الجنسية المثيرة شيئاً بعيداً من الماضي؟ حاربي هذا الملل بعدة طرق، مثل التدليك المثير أو الرسائل الإيحائية بينكما للعودة إلى المسار الصحيح وربما تجربين التعري وتأملي أن لا ينفجر زوجك من الضحك من هول المفاجأة.

3- هل تمارسان العلاقة بحكم العادة وفي الليل ومن دون ضوء ودون قناعة؟ غيّرا هذا الأمر عن طريق إطالة وقت المداعبة وتغيير الأجواء (الموقع و الإضاءة) وتشجيع الحوار.

4- لم تعودا تتشاركان معاً مثل الماضي، وأصبحت الاعترافات عند وقت النوم أكثر ندرة وكذلك الضحك بينكما؟ الحياة الجنسية الجيدة تعني أيضا الفهم المتبادل والمزاج الجيد والمعنويات العالية. ومن الضروري أن تكون بينكما مشاركة وتواطؤ للهروب من الأيام الكئيبة.

5- التركيز على مناطق المشاكل التي لا يراها شريكك تكبح رغبتك الجنسية. تقبلي جسمك، فعن طريق محاولة إخفاء العيوب الصغيرة البشرية نفقد قدرتنا على الاستسلام. لتعزيز تقديرك لنفسك خصصي بعض الوقت للعناية بجمالك من تقشير للبشرة وترطيبها ووضع الأقنعة والمكياج.