الأحد، 8 يناير، 2017

4 أبراج يصلح أصحابها للعمل فى المخابرات



الأبراج وعلم الفلك هما أسهل طريق لكي تتعرف على شخصيات من حولك، كما أنها تساعدك على تحليل شخصياتهم وفق مجموعة من العلامات، تستطع أن تحكم عليهم بكل سهولة، عن طريق هذه الصفات، كما أنه يصبح من السهل أن ترى أفضل الأعمال التى تصلح لهم وفق صفات كل منهم، حيث من الممكن أن يعمل برج الجدى على سبيل المثال يصلح للعمل وفق صفاته بالأجهزة الاستخبارات، فضلًا عن مجموعة من الأبراج الأخرى نتحدث عنها فى السطور التالية.

ومن أبرز الأبراج التي يمكن أن تعمل فى أجهزة الاستخبارات:

1-برج العقرب:
يعتبر برج العقرب الصندوق الأسود الذى لديه قدرة كبيرة على الكتمان والأحتفاظ بالأسرار لأطول وقت ممكن، ذلك بالإضافة على الغموض الذى يعتبر الجزء الأساسى فى شخصيته، لذلك فمواليد برج العقرب يأتون على رأس قائمة الأشخاص الذين من الممكن أن يعملون فى أجهزة الاستخبارات.

2-برج الجدي:
لا يقل مواليد الجدى فى صفة الكتمان عن مواليد العقرب بشكل كبير، إلا أن مواليد الجدى لديهم صفة أخرى وهى صعوبة الحديث ووصف الأمور، للدرجة التى تجعلهم شخصيات مبهمة للكثيرين، كما أن مولود برج الجدي لا يجيد التعامل معهم إلا من يعرفهم جيداً ويعرف مفاتيح الحديث معهم.

3-برج الحوت:
يستطيع مولود الحوت أن يحتفظ بالسر لفترة طويلة جداً، بالإضافة إلى قدرتهم على التأقلم مع المشاكل والأزمات والتعايش معها دون أن يعرف أحد عنهم شىء، لذلك فهو من الشخصيات التى تمتلك قدرات خاصة جداً.

4-برج العذراء:
إن دخلت إلى عقل وقلب مواليد العذراء ستجد نفسك فى عالم آخر به أزماته وذكرياته وأسراره التى لا يعلم أحد عنها شىء، فمولود العذراء لديه القدرة على الكتمان والعيش فى حالة من الضغط العصبى والنفسى دون أن يظهر عليه أى شىء.