الأحد، 18 ديسمبر 2016

من هو الحاكم العربي الذي اهدى هياتم قصراً في سويسرا؟


في حلقة مثيرة للجدل حلت النجمة والراقصة “هياتم “ضيفة على الاعلامية “راغدة شلهوب”في برنامج “فحص شامل”اذيعت امس على شاشة تفزيون الحياة.. رداً على سؤال لراغدة عن اسمها الثلاثي اجابت” سهير محمد حسن وقالت مازحة إنها اتمت في عيد ميلادها القادم 26 سنة.


وقالت هياتم انها لاتعاني من فوبيا المستشفيات واضافت انها تحرص على عمل فحص شامل واخر مرة كانت من شهرين . راغدة سألتها هل هناك رجل تعتمد هياتم عليه ؟ وكانت الاجابة صادمة لراغدة حيث قالت هياتم لم اعتمد على رجل في حياتي. واضافت “هياتم :انا الرجل والمرأه دائما بحكم عملي. اكدت هياتم ان احد رجال نظام مبارك عرض عليها اقامة علاقه لكنها رفضت لانها سيدة حرة تفعل ما تريد.

وقالت “هياتم” ان مجموعة كبيرة من الأثرياء العرب عرضوا عليها الزواج في الماضي وأنها كانت دائما تتفاجأ بوفود من سفارات بعض الدول لبيتها يعرضون عليها الزواج من بعض الحكام والشخصيات المهمة في هذه الدول . واضافت “هياتم”أن أحد الحكام العرب حاول إهدائها قصراً في سويسرا مقابل أن تتزوجه ولكنها رفضت لأنه طلب منها أن تعتزل العمل الفني.

واستكملت حديثها مؤكدة أنها لم تندم على رفض أي من عروض الزواج التي قدمت لها في الماضي لانها تحب عملها جدا.

ونفت الفنانة “هياتم” زواجها من لاعب الكرة “الخواجة” مشيرة إلى أن الأمر لم يتطور عن مرحلة الصداقة. واضافت انها حينما قدمت فيلم “غريب في بيتي” لم تنس الأفيهات التي حفظها الجمهور عنها واهم افية كانت تحبه “إنتي سبب وكسة المنتخب”. قالت هياتم انها تزوجت مرتين حكمت خلالهما عقلها ولم تكتف بعواطفها ، وانها احبت مرة واحدة ولم تتزوج من احبته. وحول ما تردد بشأن إقامتها علاقات غير مشروعة مع شخصيات سياسية نفت هياتم ذلك قائلة “سكتي واحدة ومعروفة..الزواج ”

قالت هياتم ان أي ممثله تقوم بأدوار الاغراء حاليا لا يمكن تصديقها، مضيفة “مافيش حد في الممثلات ليها في الإغراء دلوقتي، لأن الأنوثة الطبيعية مش موجودة رغم اللبس الجريء والكل بينفخ ويقول أنوثة.”

هياتم قالت إنها تضع لافتة على قلبها مكتوب عليها “انتباه خلي بالك”، وكشفت عن مواصفات الرجل الذي ترغب دخوله إلى قلبها وأولها ألا يكون كذاباً وأن يكون ذكي لأن مدخل شخصيتها هي العقل. وكشفت هياتم أنها لم تقم بالطبخ أبدا من أجل رجل وأنها على أي حال لا تحب الوقوف في المطبخ رغم انها طباخه ماهرة.

وقالت هياتم ان الحب في نظرها هو ان يدلل الرجل المرأة أكثر ويثبت لها أنه يحبها واعتبرت هياتم أن الفنانة الاستعراضية صافينار نجاحها قصير ولن تصبح نجمة في الرقص الشرقي او التمثيل بل "مجرد فرقعه". وأضافت هياتم أن صافينار تفتقد الروح المصرية في الرقص الشرقي. و قالت هياتم إنها لا تندم على أي عمل فني قدمته طوال مشوارها و أنها أدت كل الأدوار التي جسدتها باقتناعِ كامل.

وأضافت: “مشاهدي الساخنة لا أندم عليها لأنها كانت من متطلبات الدور وكانت بمثابة تشويق للبضاعة الفنية ولا أعتبرها تهمة ومن يري غير ذلك لديه قصور فكري وقلة وعي وثقافة “. واختارت سامية جمال كافضل راقصه امام كل من فيفي عبده ودينا و نجوى فؤاد ونعيمة عاكف ثم جات تحية كاريوكا لتفوز بلقب الراقصه الفضلى لدى هياتم . واعترفت هياتم انها كانت تتمنى الزواج من رشدي اباظة . واضافت ان محمود عبد العزيز كان أخ وصديق عزيز لها.

اكدت هياتم رفضها لفكرة ان تكتب السيرة الذاتيه لها بعد عروض من قبل دور نشر وقنوات عديده خوفا من التشهير باسماء مرموقه واسر في المجتمع . وقالت هياتم انها “اتحبست ” اسبوع بسبب التغيير في اورا ق رسمية، وأضافت: “كنت مظلومة ، موظفة ارادت ان تجاملنى فكتبتنى انسة، وانا كنت مطلقة.

وقالت هياتم انها لاتملك اي حساب على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك او انستجرام او تويتر ، وكشفت سر كراهيتها للرجل البخيل قائلة : “كان هناك شخص مغرم بها وبعد اصرار كبير قبلت دعوته على العشاء وفؤجت بعد وصلهم المطعم بانة يطلب بصارة وفول بطماطم” فقالت له “بتطلب ايه فاجاب نفسي في حاجه شعبي قالت له “لا ده عند امك مش هنا “. في نهاية الحلقة حلل الدكتور هاشم بحري شخصية “هياتم” قائلا انها دقيقة في مواعيدها ولديها اصرار واعتزاز نفسي وشخصية متوازنة .