الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

عاشقان بوضع حميمي يمنحان جزيرة كويتية مجهولة شهرة واسعة


يتصدر اسم “كبّر” اليوم الأربعاء، مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وهو اسم لجزيرة كويتية غير معروفة، نالت شهرة واسعة بعد أن انتشر مقطع فيديو لشاب وفتاة في وضع حميمي على الجزيرة الواقعة في مياه الخليج العربي.


وتصدر الحديث عن مقطع الفيديو، تدوينات الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تبدأ وسائل الإعلام المحلية بالحديث أيضاً عن القضية المثيرة بعد الاهتمام والمتابعة الكبيرة لها.

واختفى الفيديو من التداول بشكل مفاجئ دون معرفة السبب بعد ساعات من انتشاره، وسط توقعات بأن يكون بطلا المقطع- وهما عاشقان لم تعرف هويتهما بالضبط- قد حذفاه خوفاً من الملاحقة القانونية.

وتقول تقارير محلية إن وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد، أمر بتعقب بطلي المشهد الفاضح، والكشف عن هويتهما وإحالتهما إلى التحقيق بتهمة التحريض على الفسق والفجور والمجاهرة بهما.

وأثار المقطع بالفعل غضباً عارماً من قبل شريحة واسعة من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت الأكثر تحرراً مقارنة بجيرانها الخليجيين.

وكبّر جزيرة كويتية رملية صغيرة الحجم، تبلغ مساحتها 140 ألف متر مربع وطولها من الشرق إلى الغرب 370 متراً ومن الشمال إلى الجنوب 290 متراً، وهي غير مأهولة.