الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016

زوج أردني صُدم بلباس زوجته على البث المباشر بالفيس بوك فطلقها


طلق رجل زوجته العشرينية وذلك بعد ان شاهدها تستخدم تطبيق البث المباشر على الفيس بوك، دون علمه ، الامر الذي سبب له احراجاً بين زملاءه حسب ما اكده مقربون من الزوج لسرايا.


وأضاف المقربون لسرايا ؛ ان الزوج كان يتصفح صفحته عالفيس بوك ، وهو على رأس عمله ، وكان اثنين من اصدقائه يشاهدون صفحته ، بعد اطلاعهم على اعلان لمركبة معروضة للبيع، واثناء ذلك اتت له دعوة من ايميل زوجته لمشاهدة البث المباشر.

الزوج اضطر مباشرة لفتح التسجيل لمشاهدة ما تفعله زوجته، فشاهد ان زوجته فتحت البث المباشر وهي ترتدي لباس الطهي ، وتظهر كالشيف ، دون علم زوجها ، وحصدت على تعليقات واعجابات كثيرة.

الزوج حاول لاكثر من مرة الاتصال بزوجته ، الا انها لم ترد على هاتفها النقال ، ما دفعه الاتصال بشقيقها واخباره بما يحدث، فصدم بردة فعله باجابته ان لها حرية شخصية، وهو غير مسؤول عنها.

الزوج اضطر لارسال رسالة لها بان تقوم باغلاق التسجيل دون فائدة، واضطر الى اخذ مغادرة من عمله والتوجه الى منزله، في ظل سخرية من زملاءه بالعمل على عدم قدرته السيطرة على زوجته.

ولفت المقربون من الزوج ان مشادة كلامية عنيفة بين الزوجين ادت الى طلاق السيدة ، والتي اصرت على مدار الايام الماضية على فتح البث المباشر رغم طلاقها، كهواية منها للخروج على شاشة التلفاز الا ان رغبتها لم تتحقق الا الان.