الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

نجمة أفلام بورنو تعتزل: سمعت صوت الله وهذا ما قاله لي


قامت إحدى أبرز نجمات الأفلام الإباحية بريتني دي لامورا باعتزال هذه المهنة التي سببت لها أزمة نفسية كبيرة في حياتها، بعد أن سمعت صوت الله وهو يطلب منها أن تفتح الكتاب المقدس.


في التفاصيل تحدثت بريتني في أحد البرامج عن تجربتها في تصوير الأفلام الإباحية والإعتزال بعد عشر سنوات تقريباً، حيث أكدت أنّها وافقت على تصوير أول فيلم عندما كان عمرها 18 عاماً للحصول على المال لكنها استمرت في هذه المهنة، وقالت: كنت أبتسم أمام الجميع لكنني كنت تعيسة في داخلي، لم أكن أعرف لم أنا موجودة في هذه الحياة، استيقظ صباحاً وأتعاطى المخدرات ثمّ أذهب لممارسة الجنس لأشتري المزيد من المخدرات..كنت بحاجة إلى الحب.

وتابعت: في احدى المرات وقبل أن أسافر إلى لوس أنجلوس لتصوير فيلم جديد، سمعت صوت الله وهو يطلب مني أن أفتح الكتاب المقدس، ثم قرأت عن المرأة ايزابيل والتي تقود البشرية إلى الفجور الجنسي..فقررت بعدها التوبة وإعتزال هذه المهنة لتتحول حياتها بالكامل، حيث تزوجت بعد عام تقريباً ووجدت الحب مع يسوع كما قالت.