الجمعة، 19 أغسطس، 2016

اشتباكات بالأيدي بين مذيعات مصريات.. تتسبب في طرد إحداهن!


انسحبت مؤخراً الفنانة شيماء سيف عن برنامج "نفسنة" المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس"، وفسخت تعاقدها مع القناة، وأرجعت بعد المصادر السبب إلى كثرة الخلافات بينها وبين زميلتها في تقديم البرنامج هيدي كرم.


وانتشرت مؤخراً الأخبار أن هذه الخلافات تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدي في مرات كثيرة بينهن، وهذا ما دفع إدارة القناة لاتخاذ قرار بالاستغناء عن خدمات "شيماء"؛ لكثرة المشاكل التي تسببها لهم، خاصة بعد حدوث خلافات بينها وبين إدارة القناة أيضاً بسبب عدم قبولها تصوير حلقات البرنامج بشكل يومي.

ويرجع السبب إلى اهتمامها بأعمالها المسرحية والفنية أكثر من البرنامج، وخاصة مسرحية "أهلاً رمضان"، الأمر الذي عمق الخلاف بينها وبين الإدارة، ومن ثم تم فسخ التعاقد بينهما ورحيلها عن البرنامج.

يعد برنامج "نفسنة" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" من أكثر البرامج الاجتماعية المثيرة للجدل على مدى عام وأكثرها نجاحاً أيضاً في آنٍ واحد، منذ انطلاقته الأولى على شاشة القناة، ربما بسبب الجرأة الشديدة التي تتسم بها مذيعاته: انتصار، وهيدي كرم، وشيماء سيف في تناول الموضوعات المثيرة، ما أسهم في تصدره لقائمة البرامج الاجتماعية الأعلى مشاهدة؛ وفقاً للعديد من استطلاعات الرأي وتقارير نسب المشاهدة.