الجمعة، 17 يونيو، 2016

افحصوا الثلاث أجزاء في إصبعكم الصغير.. هذا ما تعنيه!



تختلف أصابع كل شخص في الطول والشكل، وفي كل مفصل أيضاً. وبحسب النظريات فإن الإصبع يكشف الكثير عن شخصية الفرد، حيث أنه وبحسب رأي العديد من الأشخاص فإن الأصبع الصغير يكشف الكثير عن الكاريكتر والشخصية الفريدة التي يتمتع بها الأفراد.

إليكم ما تكشفه الثلاث أقسام الموجودة في الخنصر:

أقسام طويلة...

- قسم 1: إذا كان القسم العلوي أطول نسبياً من الأقسام الأخرى، فهذا يعني أنك شخص جذاب وتتمتع بمهارات لغوية مذهلة، ولديك حس عالٍ بالملاحظة، أنت من الأشخاص الذين لا ينخدعون بسهولة.

- قسم 2: إذا كان القسم الثاني أي الأوسط من إصبعك هو الأطول بين الأقسام الأخرى، هذا يعني أنك شخص لديه حاجة فطرية لمساعدة الأخرين والاعتناء بهم، كما أنك تتمتع بعزيمة قوية، وعادة هؤلاء الأشخاص يصبحون أطباء أو خبيرين صحيين.

- قسم 3: إذا كان القسم الأسفل من إصبعك هو الأطول، فبحسب ما ترجمت شاشة نيوز، هذا يعني أنك شخص صادق وتقول الحقيقة دائماً مهما كلفك الأمر، كما أنك تتمتع بمهارات اجتماعية عالية، أنت تمجد الحرية أكثر من أي شيء آخر، وترغب بحياة خاصة خالية من القيود.

أقسام قصيرة...

- قسم 1: الأشخاص الذين يكون القسم العلوي من خنصرهم صغير نسبياً مقارنة مع الأقسام الأخرى عادة لا يمتلكون شخصية محبوبة، كما أنهم ضعفاء ومتوترين دائماً.

- قسم 2: إذا كان القسم الثاني من إصبعك هو الأقصر، فبحسب ما ترجمت شاشة نيوز، هذه علامة على أنك شخص عنيد وكسول، أنت لا تحب التغيير، ولا تتكيف بسهولة مع تغير الظروف.

- قسم 3: إذا كان القسم الأسفل هو الأقصر، فهذا يعني أنك شخص ساذج، بريء، تثق بالجميع، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت بحاجة إلى أن تكون حذر، وأن لا تسمح لأحد بالتلاعب بك واستغلالك بسهولة.