الجمعة، 22 أبريل، 2016

اختبار بسيط .. الصورة التي تراها تكشف شخصيتك!



بعيداً عن الاختبارات المعقّدة التي تتطلّب الكثير من الوقت والتركيز، إليك إختبار للشخصية سهل وسريع للغاية، لا يخلو من الدقّة والمعلومات الوافرة حول طباعك وطريقة تفكيرك.

الإختبار:

أنظر إلى الصورة أعلاه، ما الذي تراه للوهلة الأولى؟

- وجه رجل عجوز

- شكل إمرأة

التحليل:

- وجه رجل عجوز

أنت شخصية هادئة، صادقة ومؤمنة، حيث أنّ الآخرين يثقون بك ويعتمدون عليك دائماً. قيادي بطبيعتك وتستطيع تحليل مختلف وجهات النظر للتوصل إلى القرار المناسب. عند تحديدك لأهدافك، ترسم خطّة مفصّلة، حيث تفضلّ إعتماد الطريق البطيء والمضمون بدلاً عن المجازفة بسرعة. رغم هذه الحسنات، إلّأ أنّ طريقة تفكيرك وعملك قد تصيبك بالإرهاق أحياناً، لذلك، ننصحك بالإسترخاء قليلاً والتفكير بعفويّة من وقتِ إلى آخر بدلأً عن الخطيط لكلّ الأمور بدقّة.

- وجه إمرأة

أنت شخصية متفائلة تشعّ بالطاقة الإيجابية، حيث تنشغل بأمور كثيرة من حولك، وتسعى دائماً لتجربة كلّ ما هو جديد. تحبّ مساعدة الآخرين، وتتمتّع بكرم كبير، فتعشق أن تتشارك السعادة مع الآخرين، وبالأخص في الأعمال التطوّعية. شخصيّتك قويّة ولديك عزيمة كبيرة وإصرار للإكمال مهما كانت الظروف. في المقابل، أنت كتوم بعض الشيء ولا تحب إطلاع الآخرين على مشاكلك خوفاً من أن تبدي بمظهر الضعيفة. عفويّة في قراراتك وتتكل على حدسك، ولكن ذلك ينقلب عليك سلباً في بعض الأحيان، لذلك، ننصحك بالتخطيط للأمور بشكل أكبر تحسبّاً لأي مفاجئات أو تغيّرات لم تكن بالحسبان.