الجمعة، 22 أبريل، 2016

أمير سعودي يسامح شخصا دس له السم ويعطيه مالا


كشف الأمير عبد العزيز بن فهد، عن الشخص الذي تورط في دسّ السم له في طعامه، مشيرا إلى أنه عاش لحظات رهيبة عاشها لحظة تعرض جسده للسمّ.


وأوضح في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أن من عادته أن يتناول الخبز مع الزبادي، وأثناء تناوله لهما شعر بألم شديد ودوار في الرأس، وكاد يسقط لولا أنه اتكأ على عصا كانت معه.

وأضاف أنه شعر بأن ما أصابه كان بسبب قطعة الخبز التي تناولها، فطلب من أحد مرافقيه أن يسأل الطباخين عما إن كانوا لاحظوا شيئاً غريباً فأفادوا بأن كل شيء كان كالمعتاد، إلا أن شخصاً من جنسية أجنبية دخل للمطبخ ووقف عند الخبز.

وتابع بأن الطباخين عندما سألوا هذا الشخص عمّا يريد قال لهم بلغته “Finish” في إشارة إلى أنه انتهى مما كان يقوم به، لافتاً، إلى أنه أرسل أشخاصاً لإحضار هذا الشخص وسؤاله.

وأفاد بأن الشخص الأجنبي اعترف بما قام به بعد التحقيق معه وسؤاله، مشيراً إلى أنه طلب منهم أن يتركوه وأن يعطوه مبلغاً من المال “شرهة” وكتباً عن الإسلام بعدما تبين له أنه غير مسلم.

وأضاف الأمير عبدالعزيز بن فهد أنه حمد الله بأن من قام بتسميمه ليس مسلماً، مضيفاً أنه شرع مباشرة في إرسال عينات للأطباء للكشف عن مادة السمّ، لافتاً إلى أنه كان سيسافر إلى أمريكا لاستكمال الفحوصات، إلا أن الأطباء منعوه، لكنه سيسافر خلال هذه الأيام لاستكمال العلاج بعدما سمح له الأطباء بذلك.