الجمعة، 29 أبريل، 2016

5 صفات في الرجل تتعرفين من خلالها على قوته الجنسية



مثلما توجد سمات مشتركة ومفاتيح معينة في شخصية الرجل تسهل عملية فهم طريقة تفكيره وسلوكه، هناك أيضًا صفات شخصية شائعة بين الرجال تؤكد أن الشخص الذي يتصف بهذه المواصفات سيكون ذو قدرات ومهارات جنسية كبيرة مع زوجته في المستقبل، يعرضها الموقع الإيطالي "أون كومي".

1- الطموح

إذا كان الرجل ذو شخصية طموحة وناجحة ويبحث دائمًا عن تحسين قدراته ومهاراته في العمل، فغالبًا ستنعكس هذه الصفة على حياته الجنسية أيضًا، بل تثبت هذه السمة أنه سيكون شخص يسعى دائمًا للأفضل.

2- المغامر

الرجل الذي يحب المغامرة هو شخص يحب الإثارة وسيكون الجنس بالنسبة له عبارة عن مجال مثالي لاكتشاف كل جديد دون خوف أو قلق.

3- المبتكر

الرجل المبتكر الخلاق هو شخص عقله في حالة عمل وتفكير دائم, وبالتالي سيكون حريصًا على إدهاش ومفاجأة زوجته بالأفكار والأنشطة الجديدة التي يمكن تجربتها حتى التي تتعلق بالعلاقة الحميمة.

4- المنتبه

إذا كان الرجل ينظر لحبيبته في عينيها مباشرة أثناء خروجهما معًا ويقوم بسماعها جيدًا ويهتم بأرائها وتفكيرها، فهذه علامة مثالية على أنه شخص منتبه ودقيق للغاية وبالتالي عندما يتعلق الأمر بالجنس بينهم سيكون غير أناني ولن يكون مهتمًا بإمتاع نفسه فقط دون التفكير في رغبات زوجته, بل بالعكس سيحرص ويدقق على إرضاء شريكة حياته أيضًا.

5- العفوي

الرجل العفوي الذي يتصرف على طبيعته سيكون في المستقبل مع زوجته غير معقد وغير متكلف ويفضل تبسيط الأمور, وبالتالي إذا حدثت مشكلة ما بينه وبين شريكة حياته بسبب العلاقة الحميمة سيعمل على حلها بهدوء وببساطة.