الاثنين، 14 ديسمبر، 2015

تعرّفوا على شخصيتكم من خلال شكل اصبع السبابة!


هل تعلم أن  ششكل اصبعك يكشف الكثير عن شخصيتك؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد. أولاً، عليك أن تعرف أي شكل من الأشكال الثلاثة المبيّنة في الصورة يشبه شكل اصبع السبابة الخاص بك، وحددّ اذا كان 1 أو 2 أو 3.


ثم اقرأ تفسير كل شكل أدناه: الشكل 1: أنت منطو أحياناً ولا تشارك الآخرين مشاعرك. تشعر بحزن كبير، إلا أنك تدعي في أغلب الأحيان أنك قويّ وهادئ، وأكثر استقلالا مما أنت عليه حقيقةً. في الواقع، أنت عاطفي جدا ولا يمكن تحمّل الكذب والنفاق والخداع. قد تبدو مغروراً أحياناً، لكن قلبك كبير وتحب مساعدة الآخرين.

و تكون أحياناً غريب الأطوار. تُكمل واجباتك على أكملها وفي الوقت حتى لو لم ترد اكماله. قد تبدو هادئ وغير متعاطف كثيراً مع الأشخاص الذين لا تعرفهم، لكنك على العكس متعاطف جداً مع المقرّبين منك. الشكل 2: عادةً لا تبادر في التقرب من الناس. أنت شخص وفيّ جداً، وعندما تُغرم، تمنح اهتمامك الكامل لشريكك.

أنت حساسٌّ جداً، حتى لو لا تبدو كذلك! كما أنك شديد العزيمة، فعندما تقررّ فعل شيء ما، تبذل قصارى جهودك لتحقيقه رغم كل الصعوبات. تخاف من أن يجرحك أحد، لذا تدّعي في أغلب الأوقات أنك على ما يرام. وعندما تكون حزيناً، تحاول قدر المستطاع البقاء هادئاً أمام الناس. تبدو للجميع أنك شخص مستقل تماماً وتتكلّم بحدّية مع من يخطئ في حقك، لكنك تتمتع بقلب أبيض وتُجرح مشاعرك بسرعة.

شريكك المثاليّ هو شخص يفهم كل هذه الامور فيك ويحبك ويمنحك كل ما تحتاج اليه. الشكل 3: أنت متهور وتُستفزّ بسهولة، لكنك تنسى المشاعر الصعبة بسرعة. أنت لا أحب التحديات، ولا تشعر بالراحة مع الأشياء غير المألوفة لك. 

ومع ذلك، دائماً تحترم مواقف الآخرين. في المناقشات، تبدو مغروراً جداً وانتهازياً، إلا أنك من أول الأشخاص الذين يعتذرون في حال الخطأ. عادةً تخبئ مشاعرك وأحاسيسك في داخلك، وتفضّل عدم البوح بها للآخرين. أنت تعرف تماماً ما الذي تريده وما الذي لا تريده. تريد أن يثق بك الآخرون ويعتمدون عليك. وعندما يعتذر أحد الأشخاص لك، تسامحه تلقائياً.