الثلاثاء، 10 نوفمبر، 2015

بالتفاصيل: مسؤول سعودي يساوم عائلة على شرف ابنتهم !


القت السلطات السعودية في الرياض القبض على مسؤول استغل عمله لمساومة مواطن وشقيقته. وافاد موقع "المرصد" انه وفقا لموقع "تواصل" الالكتروني، فإن مواطناً تقدم بشكوى بالرياض، يفيد فيها بقيام مسؤول باستغلال منصبه لربط علاقة مع ابنه؛ ومن ثم حصوله على رقم ابنته ومساومتها على شرفها.


وأضاف الشاكي، أن المسؤول استغل نفوذه الوظيفي في الحصول على صور للعائلة إثر حادثة وقعت لهم قبل عامين، وبدأ في استخدام الصور لابتزاز أفراد العائلة؛ وهو ما دفع الوالد إلى تغيير أرقام هواتفهم، إلا أن المبتز واصل مساومته لأبنائه.

وقدم “الوالد” تسجيلاً لمكالمة هاتفية يهدد فيها المسؤول ابنته إن لم تستجب لمطالبه، وكذلك قدم صوراً لمراسلات المبتز مع ابنه التي طلب فيها تمكينه من شقيقته، مقابل تسهيل أية خدمات تحتاجها العائلة، وفي إحدى المرات طلب منه إعطاء شقيقته مخدراً ليسهل استدراجها.

على ذلك، تم اعداد كمين له حيث تم مواعدته في أحد المطاعم بالرياض وسط حضور الأب، ومع دخوله للمطعم ولقائه بالفتاة تم ضبطه مباشرة، وبالاطلاع على بطاقته الوظيفية تبين تطابق اسمه مع الاسم المقدم في الشكوى.

وخلال التحقيقات الأولية تبين صحة الشكوى، حيث يبلغ عمر المبتز 43 عاماً، وهو متزوج ويرتبط بعلاقات مع نساء أخريات، وعُثر معه على أقراص جنسية وهاتفين، وتم إحالة كافة المضبوطات والقضية إلى جهة الاختصاص لاستكمال إجراءات القضية.