السبت، 31 أكتوبر 2015

مصرية في دعوى خلع: "اكتشفت أنه بيأكلنى لحم حمير لمدة 20 شهرًا"

أقامت الزوجة المصرية "نورا .خ"، دعوى بطلان زواج أمام محكمة الأسرة بـ"زنانيري"، ضد زوجها "طاهر .ج"، وطالبت بالانفصال منه وادَّعت عليه حرمانها من جميع حقوقها بسبب بخله، واكتشافها أنه ظل يطعمها لحم حمير لمدة 20 شهرًا ليوفر أمواله.


وحسب موقع صحيفة "اليوم السابع"، قالت "نورا"، أمام محكمة الأسرة في الدعوى التي حملت رقم "2098" لسنة 2015: "بَحْمِدْ ربِّنا إنى مجبتش منه عيال، كان زمانهم شافوا الويل؛ لأنه بخيل وجِلْدَهْ (شديد البخل)، وبيحسبها بالورقة والقلم رغم مقدرته المادية". وأضافت: "قبل الزواج كان يأتي لي بهدايا ولم يقصر يومًا، ولكن عندما أصبحت في منزله تحول 180 درجة، حتى إنني شككت أنه ليس الشخص الذى وافقت على الزواج منه، كان يقوم بخلط اللبن بالماء، ويرفض الخروج، ودائمًا نأكل الفول والعدس ليوفر المال". 

وأضافت: "مؤخرًا علمت أنه يقوم بشراء لحم الحمير من أحد البائعين في المنطقة، ويقوم بإطعامى إياه على أنه لحم بقر أو جاموس، لكي يوفر ولا يدفع مبلغًا كبيرًا، وعندما واجهته ادعى بأنه يريد أن يوفر المال ليؤمِّن مستقبله، وقال نصًّا لي: "كلها لحمة".

وتابعت الزوجة: "عندما علمت بما فعله وإهانته لي وسوء تفكيره وتعذيبي، بعد أن كنت معززة مكرمة في منزل أهلي؛ قررت الطلاق، لكنه لم يوافق وتركني أقضي أكثر من 11 شهرًا معلّقة، فاضطررت لإقامة دعوى خلع حتى أرتاح من العيش مع شخص مثله".