الاثنين، 26 أكتوبر، 2015

خبير يتوقع زلزال مدمر يقتل 20مليون شخص في العالم.. اين و متى؟!


تنبأ خبير الهندسة النووية الإيراني الأصل الدكتور «كيشي»، بوقوع زلزال مدمر وشيك ، سيؤدي إلى مقتل 20 مليون نسمة، لكن اطمئنوا منطقتنا العربية بعيدة عن هذا التوقع حتى لو حدث وأصبح حقيقة.


فقد توقع الدكتور كيشي انفصال قارة أمريكا الشمالية عن الجنوبية نتيجة الزلزال، واختفاء دول منطقة أمريكا الوسطي والبحر الكاريبي من الخريطة، ومقتل الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف كيشي أن الزلزال الوشيك تتجاوز قوته الدرجات المعروفة في مقياس ريختر للزلازل، مؤكدا أنه لا يريد إثارة فزع العالم، لكن الهزات المتتالية التي يشهدها مضيق بنما حاليا، وزلزال تشيلي الذي وقع في سبتمبر الماضي بقوة 8.3 درجات على مقياس ريختر، ومقتل مليون شخص يؤكد أن الأرض مقبلة على زلزال عظيم.

وأوضح كيشي، أن منطقة شمال الصين تشهد سلسلة زلازل متتالية منذ بداية شهر سبتمبر الماضي ومازالت مستمرة حتى الآن وكلها مؤشرات على الحدث الضخم الذي سيشهده العالم خلال الأيام القادمة.

وأشار كيشي، إلى أن المناطق الأكثر خطرا واشد تدميرا في هذا الزلزال ستكون في الساحل الشرقي لقارتي أمريكا الجنوبية وخليج المكسيك والبحر الكاريبي وأمريكا الوسطي واليابان والساحل الشرقي للصين.

يذكر أن كيشي ظهر في تسجيل مصور في 21 سبتمبر الماضي، محذرا من هذا الزلزال المدمر الذي سيؤدي إلى انهيار النظام النقدي العالمي، وأثارت تصريحاته موجة من الرعب خاصة في أمريكا الجنوبية والشمالية والوسطى.