الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2015

تعرّفوا على أغرب وظيفة في العالم


معظم تلاميذ الجامعات يعملون في المطاعم والمقاهي خلال السنوات الجامعية من أجل دفع أقساط التعليم أو لكسب أموال اضافية، ولكن أوديت دولاكروا تمكنت من جني المال بأغرب طريقة ممكنة.


أوديت، التي يبلغ طولها نحو المتر والنصف ووزنها نحو الاربعين كيلوغرامًا، تجني المال من الرجال الذين يدفعون لمشاهدتها وهي تُسحق من قبل عارضات من الحجم الزائد. وفي بعض الاحيان، يتم سحقها من قبل خمس نساء يبلغ وزنهن الاجمالي نحو 800 كيلوغرام.

وبحسب أوديت، فهي تعشق عملها وتشعر بالمتعة حين تكون مثبتة ومحاصرة، مضيفة أنها أحيانًا تجد صعوبة في التنفس ومع ذلك تشعر بالراحة.
بدأت أوديت تعمل كعارضة في سن ال19 كوظيفة بدوام جزئي وهي تتابع دراستها الجامعية، ثم حصلت على عرض من أحد المعجبين يطلب منها تصوير أفلام حيث يتم سحقها من قبل نساء من الحجم الزائد وأكد لها أن الكثير من الرجال يدفعون مبالغ كبيرة لمشاهدة هذا النوع من الافلام.

تنشر أوديت أشرطة الفيديو على موقع خاص بها وقد تمكنت من كسب أكثر من 190.000 دولار، كما انها تركت دراستها الجامعية لتكرس وقتها لعملها.

وأضافت العارضة أنها تتبع نظامًا غذائيًا دقيقًا وتقوم بالتمارين الرياضية لاسيما السباحة لكي تحافظ على قوة جسمها ولكي تتمكن من تحمل هذه الاوزان الكبيرة.