الأحد، 27 سبتمبر، 2015

بالصور: مصرية محجبة يتابعها أكثر من 90 ألف شخص..والسبب ؟


استطاعت مدونة الموضة المصرية كوثر محمود أن تحقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخطف أنظار أكثر من 90 ألف متابع حول العالم بجمالها وأناقتها.


كوثر تتمتع بجمال طبيعي وتمتلك قدرة على تجديد إطلالتها من صورة إلى أخرى من خلال أزيائها وطريقة ماكياجها، معتمدة على تعدد الألوان والـ"ستايل".

وأثبتت مدونة الموضة المصرية أن الحجاب لا يتعارض مع أناقة المرأة إطلاقا، حيث تألقت في صورها بمجموعة متنوعة من ربطات الحجاب التي تواكب الموضة.

كوثر ظهرت في بعض الصور بماكياج بسيط للغاية يعتمد على الكحل الأزرق داخل حدود العين والقليل من الآي لاينر وأحمر الشفاه، لتعكس مدى جمالها بهذا النوع من الماكياج.

كما طبقت الماكياج الكثيف لتكشف عن مدى تغير شكلها بتغير الماكياج، فاستخدمت ظلال الجفون الـ"سموكي" باللون الرمادي الداكن وبدت بإطلالة سوداء.

 ومن يدقق في صور كوثر سيلاحظ اعتمادها على الألوان السادة من الحجاب والملابس أيضا، فريما ترى أن البساطة تتجسد في اختيار الألوان السادة التي لا تحتوي على أي تفاصيل مبالغ فيها.

كوثر جربت أيضا حجاب التوربان في الكثير من صورها، وأشاد متابعيها بإطلالتها فيه، وعرضت طرق عديدة للظهور به بشكل جذاب.

وتحرص كوثر على اختيار الألوان التي تتماشى مع بشرتها سواء في الماكياج أو الملابس، لتبرز جمالها بطريقتها الخاصة.

وتتمكن مدونة الموضة المصرية من رسم عينيها ببراعة باستخدام الآي لاينر، كما تمتلك حواجب عريضة تتماشى مع ملامحها.

وتميل كوثر إلى ارتداء اللون الأسود كثيرا سواء في ملابسها أو حجابها، بما يظهر أنه ربما يكون اللون المفضل إليها، كما تبدو مختلفة وأنيقة باللون الأحمر أيضا.