الاثنين، 31 أغسطس 2015

رسالة سيدة سورية.. فخ للرجال وطريقة “نصب” جديدة .. احذروها!!


تنوعت طرق واساليب الاحتيال وبدأت تأخذ طابع اكثر حضارة في عصر الثوة التكنولوجية ولاحت فرصة جديدة أمام المحتالين ليتواروا خلف اجهزتهم مجهولين يضخون سيل الاكاذيب ويرمون شباكهم نحو المتصفحين لعل احدهم يقع بها ويصدق سيل الاكاذيب وحرفية الخداع.


واشتكى مواطنون في حديثهم الى “كرمالكم” من رسائل تصلهم من سيدة تدعي انها سورية الجنسية وارملة قضى زوجها في الحرب الدائر بسوريا مخلفا وائه 16 مليون دولار وهي تبحث عن زوج محترم والخ.

أمام هذه الرسالة كل الاحمتالات موجودة فقد يكون المرسل رجل لها صولات وجولات في عالم النصب وربما يكون من جنسية مختلفة او من الممكن ان تكون محتالة في شبكة يديرها رجال ونساء .. والهدف واحد هو اتمام عملية النصب باحتيال.

وننشر الرسالة التي وصلت لعدد من المواطنين حرفيا كما ارسلت من السيدة “المليونيرة” الباحثة عن زوج:

 (((كما خبرتك اسمى نوران عبد الحليم حسن من سوريا (حلب) ام لطفلين من زوجى الراحل ياللى كان بيشتغل رجل اعمال بمجال النفط تحت رعايه الحكومه , لكن حين ما الثوره اندلعت كان هو بصف المتمردين و كان بيضامنهم مشان ها السبب الحكومه و هم كانو بدهم قتلى انا و اطفالى لكن حمدا لله اننا نجونا من غدر الظالمين و تم انقاذنا من قبل الامم المتحده و تم نقلنا للمكان اللى انا فيه هلا بالولايات المتحده انا و اطفالى .

و المال اللى زوجى جمعه خلال حياته 16.5 مليون دولار ياللى اودعتهم بقسم التأمينات الخاضع للامم المتحده حتى عائلتى قد غادرت سوريا قبل ان اغادر و هلا انا بعيش بمخيم للاجئين هون بالولايات المتحده مع اطفالى الاثنين و بسعى الى الجوء السياسى و كل ياللى بدى اياه هلا انى مو احصل رجل اعمال فقط انا احتاج الى رجل صادق امين يخاف الله مشان يساعدنى بمحنتى و استلام ها المصارى ببلده و مساعدتى فى استثمارها و شراء بيت لى لاضمن مكان اقامه آمن لى و لاطفالى مشان ننتقل لبلده و نبدأ حياه جديده و ننسى الماضى و اللى شفناه فيه)))

ارجوك انا راح اكون بأنتظار ردك

مع تحياتى