الأربعاء، 19 أغسطس، 2015

القبض على فتاة أوكرانية مقيمة في مصر مارست الجنس مع 355 رجلاً خلال سنة


ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب بمدينة نصر في القاهرة العاصمة المصرية فتاة قادمة من أوكرانيا متلبسة بممارسة الدعارة داخل شقة مفروشة، حيث اعترفت الفتاة بأنها مارست الجنس مع 355 رجلا خلال سنة.


بدأت الواقعة بورود معلومات لضابط في الأمن المصري بإعلان فتاة من أوكرانيا على أحد المواقع الإباحية عن رغبتها فى ممارسة الجنس مقابل 2000 جنيه مصري فى الساعة مع إعلان تواجدها بالقاهرة.

أثبتت تحريات الضابط صحة المعلومات، وأن المتهمة تبلغ من العمر 22 سنة وتتفق مع زبائنها معها عن طريق الهاتف الموجود على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات.

بعد تحديد موقع الفتاة وإنهاء الإجراءات القانونية، داهمتها حملة أمنية، وألقت القبض عليها متلبسة بممارسة الدعارة مع شاب مقابل 2000 جنيه داخل شقة مفروشة بمدينة نصر التي هي إحدى مناطق القاهرة.

بمواجهتها قالت المتهمة إنها متواجدة فى مصر منذ سنة، وحاولت العمل فى التمثيل لكنها فشلت فاتجهت إلى الدعارة ومارست الجنس مع 355 رجلا بسبب احتياجها للمال خلال تواجدها فى مصر، مشيرة الى أنها لا تملك إقامة شرعية بالبلاد منذ فترة.

تحفظت القوة من الشقة على عملات مختلفة تقدر ب 30 ألف جنيه وكمية من المنشطات الجنسية للرجال والسيدات، وأوقية ذكرية وهاتفين محمولين والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة، التى تمت إحالتها للنيابة .