الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

بالصور: فضائح الفساتين «العارية» لنجمات الإغراء

تنتشر على الشبكة العنكبوتية صور نجمات فن وغناء، يتنافسن على الدوام في الكشف عن أحدث إطلالاتهن في مناشير لا تنقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


لكن الأمر اللافت بشأن هذا التنافس المحموم بين الفنانات أنهن بدأن في الآونة الأخيرة ينجرفن وراء أسلوب الإظهار الفاقع لمفاتن الجسد.


هيفا وهبي

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أثارتالجدل في الأيام الماضية بسبب ظهورها بفستان شفاف على أحد مسارح برامج المسابقات، وردت “هيفا” لأول مرة على كل الاتهامات، عبر الحساب الرسمي لها على تويتر وقالت “هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.


مايا دياب

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هذا العام فنانة الجدل بسبب إطلالتها حيث أطلّت في وقت سابق من عام 2014 الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستانٍ أسود طويل، فيه “فتحة” تبدأ في الصدر وتنتهي في أسفل الرجل، مغطّاة بأقمشة من الشيفون وبـ”بطانة” من لون اللحم، غير أنها أظهرت الكثير من جسدها.

وفي المقابل وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتذارها لكل المستائين من فستانها الشفاف قالت مايا دياب: “الفستان لم يكن فاضح رغم احتوائه على أجزاء من القماش الشفاف، ولكن بسبب عدسات الكاميرات والإضاءة كشف عن الكثير، وأعتبره وقحا، ولذلك أتقدم باعتذار لكل من استاء بسبب فستاني”.


كما ظهرت مايا في برنامج سباحة بإطلالة جريئة جداً وكاشفة، لكنها لم تعتذر عن هذه الإطلالة، ربما لأنها إعتبرت أن هذا برنامج سباحة وهذه الأزياء التي يجب أن تطل فيها خاصة أن قفزت في الماء خلال البرنامج.


نادية الجندي

وفي هذا العام أثار فستان الفنانة المصرية نادية الجندي، الذي ظهرت مؤخراً في حفل افتتاج مهرجان الإسكندرية السينمائي، العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها الكثيرون بعدم احترام سنها و تاريخها، مؤكدين أن مثل هذه الفساتين الجريئة لم تعد ملائمة لها، وكانت الفنانة نادية الجندي قد تلقت تكريمًا في الحفل الافتتاحي للدورة الـ30 من المهرجان، وألقت كلمة بعد تسلمها درع التكريم .


لقاء الخميسي

وفي نفس الحفل، وجهت انتقادات واسعة للممثلة لقاء الخميسي بسبب ثوبها بالفتحة الواسعة عند الظهر الذي كشفت فيه ظهرها بالكامل،، بالإضافة إلى فتحة عالية.


بالصور: فضائح الفساتين «العارية» لنجمات الإغراء والفساتين ليسن وحدها اتي أثارت موجة من الجدل، بل ظهور الممثلة غادة عبد الرازق بالمايو على “إنستغرام” أدى إلى موجهة إنتقادات وهجوم عنيف عليها.