السبت، 19 أغسطس 2017

بالصورة : فضيحة ملكة جمال المغتربين اللبنانيين

منذ أيام فازت بلقب "ملكة جمال المغتربين اللبنانيين"، ملكة الجمال في السويد أماندا حنا، وذلك خلال مسابقة أحيتها بلدية ضهور الشوير بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية في إطار "مهرجان عيد المغتربين 2017".


"المدن" كشفت أنّ الملكة كانت زارت تل أبيب في أيلول 2016 للقاء أخيها فابيان معماري، الذي انتقل إلى الأراضي المحتلة قبل سنوات، للعيش مع عشيقه الإسرائيلي.

وخلال البحث على صفحة فابيان على "إنستغرام"، نلاحظ نشره صورًا مع عشيقه الإسرائيلي، ويشجّع على المثلية الجنسية، كما أنّه يضع سلسلة فيها خارطة لبنان.

وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ فابيان يحلّ ضيفاً على برامج تلفزيونية اسرائيلية حيث يتحدّث فيها عن "تجربته" في اسرائيل كمثلي لبناني. وقالت "المدن" إنّه كان يوجد صورة لأماندا في مطار بن غوريون، لكن بعد بحثنا عنها تبيّن أنّها أزيلت.

وقد نشر فابيان في العام 2014 صورةً لأماندا عبر حسابه على "إنستغرام"، مشيرًا الى أخته التي يختلف معها بإسم العائلة، إذ يبدو أنّه أخ غير شقيق، ويستعرض على تطبيق الصور غرامياته مع حبيبه الإسرائيلي. ومن أبرز صوره وجودهما في الجاكوزي في مستعمرة المطلّة التي تطلّ على بوابة فاطمة وبلدة كفركلا الحدودية.

والفيديو التالي يظهر لحظة عودة أماندا الى السويد، حيث كانت عائلتها تستقبلها في المطار بعد حصولها على اللقب الجمالي.