السبت، 22 يوليو، 2017

قصة صادمة.. مصرية تتحدى زوجها بظهورها مع عشيقها في برنامج تلفزيوني !!!

قصة خيانة زوجية غريبة، لم تكن فقط تحت سمع وبصر الزوج بعد خيانة زوجته له، وإنما كانت عبر شاشة إحدى الفضائيات، لتظهر الزوجة برفقة عشيقها، وتبرر سبب علاقتها به، بل يطلب العشيق طلاق عشيقته “على الهواء” من زوجها ليتزوجها بعد طلاقها.


على شاشة فضائية “النهار” ببرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، بدأت القصة التي أثارت دهشة المشاهدين، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد بث الحلقة على موقع “يوتيوب”، ليصبح غالبية المصريين أمام موقف غير متوقع من الزوج تجاه زوجته.

قالت الزوجة إنها لجأت للظهورعلى التلفزيون مع عشيقها، لإجبار زوجها على طلاقها، مشيرة إلى أن زوجها يعرف علاقتها بعشيقها منذ فترة، إلى جانب هروبها معه أكثر من مرة، ليعلن العشيق أنه يعيش مع عشيقته عيشة الأزواج من الناحية الجنسية.

العشيق أيضًا متزوج ولديه أطفال، ويقول إنه “تعرّف على عشيقته في ظروف صعبة أثناء التعدي عليها في أحد الأسواق، ثم دافع عنها، وعرف قصة معاناتها مع زوجها وأبيها”، لتنشأ علاقة بينهما، مبديًا استعداده للزواج منها حال طلاقها من زوجها.

وظهر والد الزوجة معلنًا التبرؤ منها، ومطالبًا بمعاقبتها، في الوقت الذي أعلن فيه نيته قتلها نتيجة ما فعلته.

الموقف الأغرب والمثير للدهشة كان من زوج السيدة الذي لم يقتنع بحديث زوجته التي أعلنت خيانتها له “على الهواء” بل وحملها من عشيقها، ليبرر لزوجته خيانتها بأنها قد تكون أجبرت على قول ذلك، رغم أن أحداث الحلقة لا علاقة لها بوجود تهديدات أو ظهورها تحت ضغط معين.

وقال الزوج عن حمل زوجته “سنجري التحاليل ونرى، أنا وهي تزوجنا عن قصة حب غريبة، ولو أرادت الطلاق مني فلا بأس، أعطوني ابنتي منها لكي أربيها، فهي بذلك غير أمينة لكي تربي طفلة”.