الأحد، 23 أبريل، 2017

أخطاء فادحة عليك تجنبها بعد العلاقة الحميمة!



في الحياة، الكثير من الأمور قد تحصل وتعكر الحياة الزوجية والرومانسية، لذلك، على كل ثنائي الانتباه إلى الأشياء التي تزعج كلا الطرفين، خصوصًا بعد العلاقة الحميمة.

النوم في وقت واحد

الكثير من الأزواج يرغبون في النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة، ولكن النوم بعد الجنس مباشرة، يحدّ من اللذة إذ تصبح العلاقة الحميمة كأنها مهمة تم قضائها وانتهي الأمر.

- الاستحمام

الاستحمام معا قبل العلاقة الحميمة من أحد أساليب الترغيب في ممارسة العلاقة الجنسية. ولكن أن يسرع أي منكما بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الزوجية مباشرة إلى الاستحمام، يعتبر بالامر غير المقبول، لأن الطرف الآخر قد يراها بمنظور أن ما حدث لم يلق إعجاب شريك حياته.

- الاتصالات

بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية، لا يجب استخدام الهاتف والاتصال بأي كان، لذا من الأفضل أن تغلقا أعينكما وآذانكما عن الهاتف تماما قبل وبعد وأثناء العلاقة الحميمة!

- التفكير في العمل أو الدراسة

بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة لا تتوجها إلى استكمال العمل أو الدراسة. فإن كنتما غير حريصان على وقت العلاقة الحميمة، فلا تقوما بها من الأساس لأن ذلك أفضل من ترك الشريك الآخر بمفرده، بل عليكما أن تجلسا معًا وتتبادلا الكلمات الرومانسية.

النوم في سرير منفصل

إن كنتما معتادان على النوم في سرائر منفصلة، فلا تفعلا ذلك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة، فقط اجعلا هذه الليلة مميزة واخلدا إلى النوم معا.

- نوم الأطفال

هناك بعض الأمهات اللواتي يحرصن على نوم أطفالهن بجانبهن على سرير واحد، ولكن ذلك ليس مقبولا على الإطلاق بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية. فلا تفعلي أي شيء قد يضايق زوجك.

- تناول الطعام

تناول الطعام مع بعضكما قبل بداية العلاقة الحميمة أمر رائع فهو وسيلة جيدة للدخول في الجو العام لممارسة العلاقة الجنسية، ولكن لا تسرعي بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية إلى المطبخ بحثا عن طعام تلتهمينه. فهنا ربما يفكر زوجك أنك لم تستمتعي بسبب جوعك أو تفكيرك المستمر في الطعام.