الجمعة، 21 أبريل، 2017

“المرأة الروسية”.. عطر فلاديمير بوتين الخاص بالنساء

أطلق فلاديمير بوتين عطره الخاص للنساء “المعجبات” به، الذي سيتم عرضه بكميات محدودة، في متجر في موسكو، يطل على الساحة الحمراء.


ويجب على المعجبات ببوتين الإسراع للحصول على العطر، لأنه لم ينتج سوى 1500 زجاجة منه ويبلغ ثمن الزجاجة الواحدة 180 دولارًا.

وأطلق على العطر اسم “المرأة الروسية” وهو من إنتاج شركة العطور الروسية Leaders، إلا أن الروسيين الوطنيين سيخيب أملهم عند إدراكهم أنه تم تحضير العطر في فرنسا.

وقال رئيس العلامة التجارية للعطور Leaders  ماكسيم فوميتشيف “رئيسنا شجاع للغاية، هو قائد حقيقي، روسيا كامرأة تقف خلف قائدها، وكانت هذه الفكرة التي ألهمت صانعي العطر”.

وتباع زجاجة العطر ذات سعة 100 مل بـ 7500 روبل أي ما يعادل 107 دولارات لكن هناك نسخًة خاصًة من العطر تباع مع صندوق خشبي تباع بقيمة 180 دولارًا.

ويعرض العطر في متجر GUM وهو متجر في موسكو كان يدار من قبل الحكومة في السابق.

وأطلق قادة في السابق عطرًا اسمه Number one أو الرقم واحد مخصص للرجال الذين يرغبون بإظهار دعمهم لبوتين، لكن تعد هذه المرة الأولى التي يصبح بإمكان النساء فعل ذلك أيضًا.

وجربت الشركة واختبرت 17 عطرًا مختلفًا قبل الاستقرار على الوصفة النهائية للعطر.

وأضاف مكسيم ” نجحنا في بيع 500 عبوة خلال أسبوع، ولدينا طلبات من أجل العطر من لندن وأوكرانيا ودول أخرى”.

وأرسلت زجاجة عطر إلى ماريا زاخاروفا مديرة إدارة الإعلام والصحافة في وزارة الشؤون الخارجية في الاتحاد الروسي.

وستذهب بعض الأرباح من بيع العطر من أجل مساعدة الرياضية الروسية  تاتيانا سوبوتينا التي تحتاج لإجراء عملية جراحية بعد  فقدانها قدرتها على الشعور بساقيها قبل 6 أعوام.