الاثنين، 3 أبريل، 2017

سفير عربي يسجن زوجته بتهمة الزنا!

قضت محكمة في المغرب بسجن سيدة أعمال مغربية والزوجة السابقة لسفير الكويت في النمسا، بعد إدانتها بتهمة الزنا.


وكان السفير الكويتي في النمسا، صادق معرفي، قد وجه اتهامات جنائية لزوجته بـ"الزنا" وخيانته خلال فترة زواجهما، وهو ما جعل المحكمة تدين سيدة الأعمال، هند الأشهبي، 38 عاما، بالسجن لمدة عامين، بحسب ما نشرته صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

كما أدانت المحكمة أيضا عشيق سيدة الأعمال الشهير، رجل الأعمال، محسن كريم بناني، بالسجن لمدة 6 أشهر بتهمة الزنا.

يذكر أن سفير الكويت، 49 عاما، انفصل عن زوجته في عام 2014، قبل أن يرفع عليها دعوى قضائية ضد الأشهبي، التي تملك شركة طيران فاخرة "داليا إير".

ونقلت "ذا ديلي ميل" عن صحيفة "الراي" الكويتية قولها إن سفير الكويت يتهم زوجته بخداعه وأن إحدى بناته نتاج لتلك العلاقة مع رجل الأعمال المغربي. وتقبع الأشهبي حاليا وراء قضبان السجن في مدينة سيل، شمالي العاصمة الرباط.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شقيق الأشهبي يقضي أيضا فترة بالسجن لمدة 6 أشهر، بتهمة تزوير وثائق، بموجب القانون المغربي.

من جانبها، نشرت مواقع مغربية خلال آب 2016، قولها إن معرفي اكتشف أن ابنته التي تبلغ من العمر عاماً واحداً، ليست ابنته، بعدما أجرى تحليل DNA.

كما قال موقع "أخبارنا" المغربي إن محسن كريم البناني، قدم إلى جهات التحقيق وثيقة تشير إلى زواجه من سيدة الأعمال، هند الأشهبي، في دولة مالي، خوفا على حد زعمهم من زوجها الدبلوماسي، غير أن التحقيقات أوضحت أنه ولا الأشهبي زارا مالي بالأساس.