الأربعاء، 1 مارس، 2017

عانقيه وارتدي قميصه لتمتلكي قلبه.. 11 شيئاً صغيراً تفعلينها مثيرة للغاية للرجال


قد تعتقد المرأة أنه بهدف أن يُعجب بها حبيبها أو زوجها، تحتاج إلى الوقوف أمام المرآة فترة طويلة حتى تبدو مثيرة.


لكن هذا الاعتقاد ليس صحيحاً بنسبة كبيرة، فهناك أشياء صغيرة قد تفعلها المرأة ويراها الرجل مثيرة بشكلٍ غير متوقع.

فيما يلي، يستعرض بوبي فوكس، محرر قسم العلاقات بموقع Pop Sugar، بعض الأشياء الصغيرة التي تجعل المرأة مثيرة في عين الرجل.

1- عندما يكون لديكِ شغفٌ بشيءٍ ما

من المثير جداً رؤيتك تحبين شيئاً وشغوفة جداً به، "بجانب حبك لحبيبك بالطبع"، سواء كان هذا الشغف بعملِك أو بهوايةٍ أو بقضيةٍ نبيلة، لا يهم، لكن رؤيتك شغوفة تُظهِر للرجل كم أنتِ رومانسية وتريدين شيئاً أكبر لنفسك، وخاصةً بعد أن أصبحت قاعدة "الرجل هو مصدر الدخل الوحيد للأسرة" شيئاً قديماً. هذه الصفة مثيرة جداً.

قد تكون المرأة نباتية، أو مهتمة بالحيوانات، أو أنها خبَّازةٌ رائعة، فهي تخبز كلما حظيَت بوقتِ فراغ، وقد تتحول هذه الهواية إلى عمل مربح مع الوقت.

2- عندما تكونين حاسمة

يبدو أنه لا يوجد أحدٌ حاسمٌ في هذه الأيام، حتى وإن كان السؤال بسيطاً مثل "ما العشاء الذي تريدين تناوله؟"، هذا السؤال دوماً يُجاب عنه بإجابةٍ غير حاسمة، مثل: "لا يهمني، فلتقرر أنت"، أو "أي شيء تريد تناوله"؛ تلك الإجابات ليست واقعية، لذا فهي ليست مفيدة.

إن الشخص الذي يتخذ القرارات يُظهِر نوعاً من الحزم، وذلك شيء موازٍ للثقة، وهذا أمر يقدِّره الجميع في شريكتهم.

3- عندما تتأقلمين مع أصدقاء حبيبك

"فتاة لا تمانع في التسكع"، هي إحدى أولويات الرجل في علاقته بالجنس الآخر، فأكثر شيء يُشعر الرجل بالثقة بالعلاقة، هو معرفة أنه يمكنه تركك في حفل أو تجمّع للأصدقاء قليلاً من الوقت، متأكداً أنكِ ستصمدين وتتأقلمين مع أصدقائه ورفيقاته، دون أية مساندة اجتماعية، فالرجل لا يحتاج لقيدٍ بشري، يريد العودة إلى المنزل بعد 15 دقيقة.

4- عندما تلمسينه

يحب الرجل لمستكِ، خاصةً عندما تدل على الحماية، فالرجال يحبون أن يعرفوا أنكِ تشعرين بالأمان والحماية معهم، وطريقة لمسكِ له جسدياً تساعده على فهم تلك الحقيقة بشكلٍ صحيح، سواء كنتِ تمسكين ذراعه وتحيطين عضلاته، أو تربتين على كتفه دون سببٍ، أو تريحين رأسك بأسفل ذراعه قبل الخلود للنوم.

كل تلك الأمور تعزِّز من فكرة أن الرجل جعلك تشعرين بالأمان والاطمئنان، وهذا الشعور قيِّمٌ للغاية كالذهب.

5- عندما تجعلينه يشعر بأنه مفيد

ألا يمكنكِ حملَ شيءٍ ما؟ ألا تستطيعين فتح جرة المخلِّل العنيدة؟ إذاً اطلبي من حبيبك فعل هذا!

يحب الجميع أن يشعروا بأنهم مفيدون حتى بأتفه الطرق، ويميل الرجال إلى حب استخدام القوة كوسيلةٍ لأن يكونوا مفيدين، وهذا ليس لأنكِ ضعيفة؛ بل لأن الرجال أقوياء، أو على الأقل يحبون أن يُقال عنهم هذا.

6- عندما ترتدين ملابس الرجال

ارتداء ملابس الرجال الكبيرة المقاس يُعد أمراً رائعاً؛ إذ تنثني بشكلٍ مثير على كتفي المرأة، وتصل إلى ركبتيها ببضع بوصات.

إنه أمرٌ جذَّابٌ للغاية. يقوِّي قرارُ ارتدائكِ تلك الملابس فكرةَ أنكِ تحبين شريكك أو على الأقل تهتمين به.

فحقيقة أنكِ فضَّلتي ارتداء ملابس حبيبك على ملابسك هي أمرٌ رائع، وكأنه عَقدٌ مُوقَّع بحبِك. حسناً، قد تكون تلك مبالغةً طفوليةً، ولكنكِ فهمتِ المقصود.

7- عندما تبدأين أي شيءٍ جنسي

الرجل بالطبع هو من يبدأ بممارسة الجنس في أغلب الوقت، لكن إن بدَّلتي الأمور وقمتِ بدور المسيطر، فبالتأكيد لن يكره ذلك.

من الجميل أن يشعر الرجل بأنه مرغوب جنسياً من جانب المرأة (وأفضل طريقة لفعل ذلك، هي البدء بممارسة الجنس)؛ لأن الرجال بحاجة للحب أيضاً.

8- عندما تقدِّرين الأشياء التي يفعلها

كل الرجال يريدون الشعور بالتقدير، فمثلاً إن أحضر الرجل لكِ القهوة قبل العمل، وجلبها لكِ بالمنزل عندما تستيقظين في يوم عطلتكِ، على الأقل ابعثي له برسالة تقولين فيها: "شكراً لك".

رغم أن مهام مثل تلك لا تُذكر؛ لأن القيام بأمورٍ لطيفة بعضنا لبعض هو مجرد جزءٌ من العلاقة، لكن من اللطيف أن نُشعِر الآخر بالتقدير عندما يستحق هذا بين الحين والآخر، وهذا لا يحتاج للكثير من الجهد.

9- عندما تفعلين شيئاً لا تحبينه فقط من أجله

عندما تفعلين شيئاً لا تحبينه؛ لأنك تعرفين أن حبيبك يحبه، فهذا يُظهِر لشريككِ كم أنتِ تهتمين به وتحبينه، فذلك مراعاة لمشاعر شريكك، ومن ثم عليه أن يقوم بالمثل لكِ، وإن لم يفعل شريكك هذا، فأريه جهنم.

10- عندما تضعين أحمر الشفاه

يحب الرجل أن تضعي أحمر الشفاه قبل حضوره مناسبة رسمية، حتى وإن كانت المناسبة غير رسمية؛ مجرد عشاء لطيف بالخارج، فإن هذا الأمر قد يحبه الرجل أيضاً.

قد يكون الاختيار الجريء للون الشفاه، ينم عن ثقةٍ وحِدَّةٍ لدى المرأة، وهذا أمر قد يعجب الرجال.

11- عندما تنسجمين مع العائلة

حتى وإن كنتِ لا تحبين حمواك، فأي مجهود تبذلينه للانسجام مع عائلة حبيبك هو شيءٌ مثيرٌ لأي رجل، فالأم لها رأيٌ كبيرٌ في علاقات الرجل، لذا أي مجهود يُبذل سيُقابَل بمكافأة في النهاية.

سواء ساعدتِهما في تقطيع الخضراوات قبل العشاء أو تحضير طاولة الطعام أو حتى زيارتهما من دوننا، كل هذا جذَّاب جداً للرجل؛ لأنك تقومين ببذل مجهودٍ معه، والأهم من ذلك مع أكثر اثنين لهما تأثير في حياتنا.