السبت، 25 فبراير، 2017

كيف تدخل قلب الأنثى في 6 مفاتيح!



حتى تصل إلى قلب المرأة، هناك عدد من المفاتيح التي تود استخدامها لتفتح بها قلبها، هذه هي الأساليب التي عليك اتباعها لمعرفة مفاتيح قلب المرأة الشرقية:

1- الإحساس:
قلب المرأة يشبه الوردة، يجب التعامل معها بحذر، فهي تحتاج إلى الحب، فالإحساس بالحنان والعاطفة منك تجعلها متعلقة بك، فمن الضروري معاملتها برقة ولطف، فبطريقة أو بأخرى، الإحساس بالحب واجب لتزدهر وتنمو.

2- التفاهم:
الصراخ والعنف لن يجديا نفعاً مع المرأة، فالتفاهم مفتاح أساسي لعلاقة ناجحة، فعليك أن تفهم ما تريد وأن تعاملها بلطف، فالقوة والعناد معها سيؤدي إلى الخلاف.

3- الإهتمام:
المرأة تحب الرجل الذي يهتم لأمرها، عليك أن تبرز اهتمامك بها، فعدوها هو الشعور بالوحدة والخوف وعدم الثقة، فهذا سوف يدمر قلبها، لذلك عليك أن تغازلها وتجلب لها الورود، وطبعاً لا تتركها بمفردها، خاصة أيام العطل.

4- الثقة:
حاول أن تكون الأقرب إلى قلبها، اجعلها تثق بك وتكون هي محور حياتك، فإذا واجهتها المشاكل فحاول أن تكون السند لها، فالثقة هي الدافع الأساسي لتصل إلى قلب المرأة.

5- الحماية:
سارع إلى حمايتها في أي وسيلة كانت، احترمها أمام أهلك وأصدقائك وأطفالك، والمفتاح الأساسي هنا، ألا تدع أحد يوجه لها كلمة قد يؤدي إلى جرح مشاعرها، فالمرأة تحب الرجل الذي يساندها.

6- الرومانسية:
مهما طالت سنين الزواج، فالمرأة تحب أن تسمع كلمة "أحبك" من جديد، فانظر إلى عينيها، وقل هذه الكلمة وسوف تعيد فتح قلبها من جديد.