الثلاثاء، 14 فبراير، 2017

قائمة بأكثر 10 أماكن مخيفة في العالم .. إحذرها




رغم روعة الأماكن الموجودة في دول عدة حول العالم، لكن هناك أيضا بعض الأماكن التي تتسم بكونها مصدرا للذعر والرعب، وتوصف بأنها أماكن مخيفة في واقع الأمر. ونقدم في القائمة التالية 10 من الأماكن المخيفة التي توجد حول العالم:

- الباب المؤدي إلى جهنم – تركمانستان : عبارة عن حفرة مساحتها 60 قدماً ويقدر عمقها بـ 20 قدماً، وتمتلئ بالغاز الحارق، وصنعها مهندسون روس عام 1971.

- مقبرة السفن – أوزبكستان : حيث تحولت تلك المنطقة الواقعة في ميوناك إلى أرض قاحلة نتيجة الافراط في عمليات صيد الأسماك هناك وكذلك التدخل السوفيتي بالمنطقة.

- بلدة أورادور سور غلان بلدة الأشباح – فرنسا : تعرضت لهجوم من قبل احدى الشركات التابعة للحقبة النازية وتم ذبح 642 من سكانها، ومنهم أطفال ونساء.

- غابة Hoia Baciu – رومانيا : توجد بها كثير من الأشجار المعوجة في ظاهرة يمكن أن تبث الخوف في نفوس كثيرين ممن يشاهدوها أو يزورها نظرا لغموض أسبابها.

- قلعة ليب – أيرلندا : تشتهر بكونها أبرز القلاع المسكونة في البلاد نظرا لتاريخها الدموي والعنيف. حيث وقعت هناك جريمة قتل شهيرة في العام 1250.

- مدينة سنتراليا التي توصف بمدينة الأشباح في بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية : حيث نشب حريق عام 1962 بالمناجم تحت الأرض هناك، ما نتج عنه تخلخل بطبقات الأرض، حدوث شقوق فورية وكذلك تعرض كثير من المباني للانهيار.

- جزيرة الدمى – المكسيك : حيث تشير بعض الأقاويل إلى أن تلك الدمى المعلقة هناك ما تزال على قيد الحياة وأن أصحابها قد نسوها وأنها تسير ليلاً وتقتل الحيوانات.

- جزيرة هاشيما الخاصة بالأشباح – اليابان : بنيت في الأساس لاستضافة عائلات عمال المناجم، لكن بعد توقف عمل المناجم عام 1974، غادرها سكانها البالغ عددهم 5 آلاف نسمة.

- جزيرة بوفيغليا – ايطاليا : جزيرة مهجورة لا يرغب أحد في الذهاب إليها وتقع على مقربة من مدينة البندقية، وتسود مخاوف كثيرة بخصوص الجزيرة وطبيعتها.

- غابة Aokigahara – اليابان : توصف كذلك بـ بحر الأشجار وتوجد هناك تحذيرات تطالب المواطنين بعدم المجازفة بدخولها حتى لا تتعرض حياتهم بداخلها للخطر.