الاثنين، 2 يناير 2017

قصة صادمة.. أجبرت ابنتها على الدعارة في الإمارات لتوفير مصاريف الحج !!


قضت محكمة الجنايات في دبي بدولة الإمارات، بالسجن لمدة عامين والإبعاد من البلاد لأمّ من الجنسية الباكستانية تبلغ من العمر 42 عامًا، عقوبة للاتجار بطفلتها التي لم تتجاوز السابعة عشرة من عمرها وإرغامها على ممارسة الرذيلة مقابل تكسبها المال.


وقررت الهيئة القضائية في الجلسة التي عقدتها صباح الخميس الماضي، العقوبة ذاتها بحق رجل أعمال من ذات الجنسية اشترك مع الأم بارتكاب جريمة الاتجار بالمجني عليها، وكانت الأم ورجل الأعمال مثلا أمام محكمة الجنايات بدبي في القضية منتصف أغسطس الماضي.

وفي تفاصيل الحكم، أن الأم ورجل الأعمال ارتكبا جريمة الاتجار بالبشر، بحق المجني عليها بأن استغلا صغر سنها وضعف وحاجة الأم للمال، ونقلت ابنتها من بلدها بحجة العمل في صالون نسائي ثم استخدمتها مع الميدان الآخر في ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز واستغلالها جنسيّا، مبينة أنه تم ضبط المجني عليها أثناء ذلك.

وقالت الطفلة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إن أمها أوهمتها بالعمل في صالون بدبي، ثم أخبرتها فور وصولها أنها ستعمل في الدعارة وهددتها، فوافقت الطفلة في النهاية لخوفها ولسداد مصاريف علاجها وتأمين مصاريف حج جدها وجدتها.

واعترفت الأم أنها حصلت على قرض من شخص وتعذر عليها السداد، فقدمت للعمل كخادمة قبل ستة أشهر، لكن لم تجن كثيراً من المال، فطلب منها رجل الأعمال أن تحضر ابنتها، ثم مارس مع الأخيرة الجنس بعد وصولها هو وصديق له، وتكرر الأمر بعد ذلك مع أشخاص آخرين كانت تُعرض عليهم الطفلة.