الخميس، 26 يناير 2017

بحريني يتهم زوجته البريطانية بالزنا.. بعد ان قضت ليلتين مع ثري سعودي


سمحت سلطات المنامة لامرأة بريطانية، تُدعى هانا جايمس (26 عاماً)، بالعودة إلى المملكة المتحدة، بعدما أسقط زوجها البحريني، جاسم الهدار (30 عاماً) تهمة الزنا عنها.


وفي التفاصيل أنّ سراح جايمس التي أوقفت شهراً، أُطلق يوم الخميس الفائت، بعدما وجه إليها زوجها تهمة الزنا وأتلف جواز سفرها حرقاً، وذلك رداً على نيتها الانفصال عنه، كما تدّعي عائلتها.

وبحسب ما أوردت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، فإنّ بواباً كشف أنّ جايمس وصلت برفقة سعودي في السادس من كانون الأول الفائت إلى شقة، حيث قضيا ليليتين أو ثلاث، قبل مجيء الشرطة استجابة لاتصال زوجها.

في هذا السياق، نقلت الصحيفة عن البواب، الذي رفض الإفصاح عن هويته، قوله إنّ الشرطة البحرينية ألقت القبض على جايمس فيما تمكن السعودي من الهرب، وتأكيده أنّه عثر على جواز سفرها في الغرفة التي استأجرتها.

من جهتها، قالت عائلة جايمس إنّ ابنتها عجرت عن مغادرة البحرين، بسبب قيام زوجها بإئتلاف جواز سفرها واتهامها بالزنا، مستخدمة صوراً عدة توثق تعنيفه لها.

في المقابل، شدد الهدار على أنّه لم يكن ينوي أذية زوجته التي التقاها في العام 2012 عمداً واعتبر أنّ اتهامات عائلتها بتعنيفها كاذبة، كاشفاً أنّه لم يمس بجواز سفرها وأنّ الصور التي نشرتها عائلتها قديمة. إلى ذلك، أوضح الهدار أنّ كدمات عدة تغطي جسده نتيجة محاولته الدفاع عن نفسه، كاشفاً أنّ جايمس كانت تقع أرضاً بسبب ثملها الشديد.

من ناحيته، أوضح متحدّث بإسم السفارة البريطانية في البحرين أنّه أصبح بإمكان جايمس العودة إلى بلدها الأم، مشيراً إلى أنّها اتفقت على الطلاق من زوجها.