الجمعة، 23 ديسمبر 2016

رومانية تعرض عذريتها للبيع والمشتري يدفع مبلغاً خيالياً


بعد ما يقرب من أسبوع على عرضها عذريتها على مزاد علنى عبر الإنترنت، وجدت “ألكسندرا خافرين” المراهقة الرومانية مشتريا ثريا من ألمانيا مستعدا لدفع 1.7 مليون جنيه استرليني.


وحسب موقع مترو البريطاني فإن “الكسندرا” تبيع عذريتها من خلال موقع على الإنترنت يأخذ 20% من قيمة ما تحصل عليه عبر المزاد الذي افتتحته من خلال موقعهم وكان مقررًا له أن يظل مفتوحًا حتى فبراير ولكنها عثرت على المشتري بالسعر المناسب.

وقالت الشركة المسؤولة عن الموقع الإلكتروني إن لقاء ألكسندرا والمشتري سيحدث في ألمانيا، أو يمكن للمشتري اختيار أي فندق في لندن للقائها لمدة ليلة واحدة.

وكانت قصة ألكسندرا ذات الـ 18 عامًا أثارت جدلاً كبيرًا خلال الأيام الماضية بسبب تهديدات عائلتها إلى التبرؤ منها بعد أن كذبت وادعت في حديث تلفزيوني أنها تفعل ذلك من أجل مساعدة أسرتها على شراء بيت جديد.

وظهر والدا ألكسندرا بعد حديثها التلفزيوني وقالا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنهما لا يفهمان لماذا تفعل ذلك، وأنهما توسلا إليها كي لا تفعل ذلك قبل أن تسافر من رومانيا إلى لندن لتظهر على التلفزيون، ولكنها قالت لهما أنا في الثامنة عشرة من عمري وأستطيع أن أفعل ما يحلو لي بجسدي.

وقال والدها إنهما لا يمرون بضائقة مالية أبدًا كما تقول وإنما يكسب بمقدار 4 أضعاف متوسط الأجور لمعظم الرومانيين.