السبت، 29 أكتوبر، 2016

توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016



كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 من ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تطور كبير تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الإنتقال من امر الى آخر.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
فرص ازدهار متنوعة ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 ، كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

الأسد 23 تموز – 22 آب
وقت الاجتهاد والكفاح ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أجواء حذرة ومتقلبة هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبياً، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
أوقات جيدة ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
صحيح ما قاله الشاعر زهير ابن ابي سلمى، إننا لا نعلم شيئا عن الغد، لكن الأفلاك اثبتت انها دليل على احداث وتطورات عامة محتملة كما على استعدادات يمكن اذا فهمناها ان نتكيف معها ونستدرك الاخطار ونستفيد من العوامل الإيجابية.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
يمكن التحدث عن فترة من التحرر تمر بها الآن ومن الحظ الذي يفاجئك في بعض الأحيان لتنفيذ آمالك ورغباتك المهنية وتتوصل الى الاستقرار المالي الذي يبدأ بالتجسد في هذا الشهر. لقد انتهت الفترة الرمادية وزمن الجهود الضائعة والعقيمة. انت اليوم على طريق النهضة ولو مررت ببعض التعب او القلق.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يستقر كوكب “مارس” في برجك حتى تاريخ 26، فيزيرك بقنابل الاندفاع (عبارة تتماشى مع موضة هذا العصر اليس كذلك؟). لا تخف لن تنفجر يا عزيزي بل ان مواهبك هي التي تتفجر وكذلك امكاناتك وطاقتك الهائلة لإنجاح المشاريع والأبحاث التي تقدم عليها. قُد المسيرة بذكاء وحنكة ومهارة لكي تستفيد من هذه الحظوظ وحاول ان تنجز ما عليك قبل الكسوف الحاصل يوم 23 اذ انك ستطرق الأبواب المناسبة، ويتسنى لك في هذه الفترة إبراز أهميتك وكفاءتك. كذلك يحالفك الحظ في العاب اليانصيب اذا شئت.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تخرج هذا الشهر عن إطار المهمة الموكولة اليك والتزم الحياد، فقد تكثر المآخذ عليك يا عزيزي، وتضطر الى تحصين جبهتك والدفاع عن نفسك. قد تغيب عن حدث كبير او تغيب، وربما تنكر البعض لإنجازاتك. هذه هي الطبيعة البشرية التي تسودها النفعية والمصالح بينما يقل عدد الناس المتمسكين بمبادئهم والذين يرفعونها فوق المصالح.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أرى في السماء ظروفاً جيدة تعدك بها الأفلاك بين 1 و 23، شرط أن تعتمد اسلوباً رقيقاً وليناً وان تفضل الاعتدال على التطرف، فهكذا تسجل نقاطاً لمصلحتك. لا شك بانك تتمتع بعذوبة تحملها اليك الأفلاك الموجودة في برجي الميزان والحمل، فيسطع نجمك وتمارس هوايتك في التواصل مع الآخرين والخروج بأفكار مبدعة ومبتكرة، لكن حاذر من بعض الذين يحاولون استفزازك، لأنك اذا تصرفت بطريقة غير مسؤولة او انفعالية فربما تنقلب الأمور ضدك.