الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر سبتمبر/ أيلول ‏2016



برج الحمل : 
21 آذار ـ 20 نيسان
في العمل هناك سوء تفاهم ومن النتائج المتوقّعة عدم ثقة بالنفس والآخرين، معاكسات في الحظ وهذا يُسبّب لك التوتّر. لكن ما يُعوّض عن ذلك هو تأثير الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي الذي يبدو مزدهراً. صحيّاً، حافِظْ على قاعدة توازنك الصحي جسدياً ونفسياً.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
المجال العاطفي متعثّر ممّا قد يُسبّب لك توتّر في العلاقات الزوجية والعائلية، على صعيد الترفيه والتسلية ستخلق برامج مناسبة لك، كُنْ صبوراً أمام المعاكسات المهنية المحتملة، تابِعْ طريقك أو غيّر وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك.

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
هذا الشهر يتطلّب منك الكثير من الدقة خاصة في القرارات المهنيّة، وأمورك المالية جيدة خاصة الفواتير والالتزامات المالية المتوجبة عليك. الزهرة والمشتري الموجودين في العذراء يخلقان لك أجواء اجتماعية مرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيّدة.

برج السرطان :
22 حزيران ـ 22 تموز
تسارع في مشاريعك وستتعّرف على أشخاص مُهميّن لك في المجال المهني والاجتماعي. الشمس موجودة أيضاً في العذراء وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة. اعرف كيف تُعبّر عّما يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّداً تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة.

برج الأسد:
23 تموز ـ 22 آب
أعمالك تتباطأ في فصل الصيف بسبب العطلة والترفيه مع العائلة والأولاد. تقوى ثقتك بنفسك وتحصل على دعم قوي من محيطك الاجتماعي. من الناحية العاطفية، ستبحث عن الحب الصافي والمتبادل. أما في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر.

برج العذراء:
23 آب ـ 22 أيلول
هذا الشهر المشاريع المهنية ستأخذ كل اهتماماتك، ومع نهاية الشهر ترى أن ما تنتظره من استحقاقات مهنية ولقاءات واجتماعات سترى النور. عاطفياً، هناك أوقات حلوة. يستدعيك الاهتمام بالصحة إلى المشاركة في ندوات أو نشاطات بيئيّة وصحيّة.

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
الكواكب تُنبىء بمناخ سيّء مهنياً، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي، أما وجود فينوس في الأسد فسيضع بدربك أجواء اجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنيّاتك. مولود الميزان يجد نفسه عُرضة في أحيان كثيرة للمواجهة مع أفراد عائلته، ابتعد عن العناد وكُنْ عقلانياً معهم.

برج العقرب:
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
من الناحية العملية هناك ترقية، مشروع يصل إلى خواتيمه، فرص عليك التقاطها. أما حياتك الشخصية فعلى العكس ستكون حسّاسة قد يُسبّب ذلك سوء تَفاهُم مع الشريك. ليكن الاعتدال ما يُميّز حياتك لتحظى بصحة جسدية ونفسية سليمة.

برج القوس :
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
تواجد الكواكب يساعد على المشاريع المادية والمهنية. أما في الحب، فهناك مشاعر عميقة ومتبادلة. الفلك يمنحك فرص وإيجابيات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل. يطرأ َتقدُّم على علاقاتك الاجتماعية بعدما أصابها الفتور والتراجُع في أوقات سابقة.

برج الجدي :
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
وجود الشمس ومركور والمريخ في العذراء يُسبّب سوء التفاهم بين المحبيّن والمتزوجين، وكل فريق يحاول فرض رأيه على الآخر. في الأعمال بعض المعاكسات وكثير من الوعود غير المؤكّدة. اعمل على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء الملائمين.

برج الدلو :
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
العلاقة الزوجية تبقى في دائرة المخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف لتفادي الأسوأ. استفد من بعض الفرص المتاحة لك في فتح حوار على الصعيد الاجتماعي والمهني. اغتنم الفرص الإيجابية في مجال العمل ولا تَخَف من التقدّم حتى ولو وقعت في أخطاء.

برج الحوت :
19 شباط ـ 20 آذار
يكون مزاجك إيجابياً ولديك الحماس والاندفاع الى كل شيء، ففي المجال العملي هناك إمكانية لحسن سير المفاوضات التجارية، تغيير العمل أو الحصول على ترقية. عزيزي الأوراق الرابحة في يديك تمتع بالجرأة والعمل الجدّي والتعامُل الدبلوماسي في علاقتك بالمحيطين بك.