الأربعاء، 17 أغسطس، 2016

كيف تمسكين بمن يخونك بالجرم المشهود؟


لا يستطيع قلب الرجل أن يخدم إلهين، فهو ما أن يتعلق بإمرأة غير شريكته الأساسية حتى يظهر على تصرفاته أعراض الخيانة والمرأة الذكية هي التي تلاحظ في وقت مبكر خيانة الزوج أو الحبيب قبل أن يستفحل الأمر فتعالج نقصها لتستميله من جديد أو تجهز نفسها للرحيل لتفسح المجال للقادم الجديد.


من الدلائل على الخيانة العاطفية والجنسية هي:

- تبدل حال العلاقة الجنسية فيخفت حماس الرجل الى العلاقة الجنسية ويبدأ بتقديم الاعذار فهو لا يستطيع الممارسة مع الشريك الثابت ومتابعة علاقة جامحة جديدة إذ يكون منجذبا بقوة للعلاقة الخيانية لأنها بالنسبة للرجل الخائن أكثر إثارة وأشد متعة من العلاقة التي مضى على بدئها وقت طويل نسبيا.

لهذا ما أن يمتنع الشريك عن ممارسة الجنس بالتراتبية المعتادة أو ما ان يصبح الجنس معه حالة لا تشوبها الرغبة الجامحة فهو خائن ولا محالة وإن ننصح بالحذر وعدم مصارحته لتحقيق أشمل وللحصول على دلائل دامغة وثابتة.

النفاق وتبدل المزاج
الرجال الذين يخونون زوجاتهم أو حبيباتهم يعيشون حياة متوترة فيصبح مزاجه بعيدا عن حبيبته الجديدة مشوبة بالملل والانزعاج فيصاب العصبية من مجرد حديث عادي تفتحه شريكته الاساسية لشوقه إلى الاخرى ورغبته في الذهاب إليها فلا يعود يستطيع احتمال مسايرة الشريك أو مشاركة نشاطاته المعتادة.

الدلائل الحسية:
إبحثي عن رائحة العطور النسائية على ثيابه، وعن أثار القبلات على رقبته وكتفيه وكافة أنحاء جسده. فمعظم العشيقات اللواتي يعرفن أن الرجل مرتبط يقمن عن عمد بترك علامات على جسده للفت نظر منافستهم عليه.

إياك والسكرتيرة الجميلة
ثمانين بالمئة من الخيانة الزوجية تحصل بسبب طول مدة العمل مع زميلات جميلات في مكتب واحد لهذا إياك والقبول بعلاقة صداقة بريئة تربط شريكك بسكرتيرته فهي علاقة تشبه النار والبارود إن كان الرجل وسيما والمرأة جميلة وشهوانية.

الكذب يكشف صاحبه في زلات اللسان
لا يمكن لكاذب أن يروي القصة نفسها بكافة تفاصيلها مرتين لهذا كرري اسئلتك حول فترات غيابه في مناسبات مختلفة واجعليه يعيد الرواية اكثر من مرة في اوقات متباعدة بحجة أن نسيت أو لأنك نسيت تفصيل ما. سيعيد القصة مع فوارق عديدة إن كان كاذبا.

ظهوره بمظهر التقي فجأة
وهم بذلك يجبرون على تبني حيل لإخفاء الخيانة. فبعد سنوات من ممارسته المعاشرة الحميمة مع زوجته بشكل منفتح ومتحمس؛ ينقلب بشكل مفاجئ إلى رجل متحفظ يطالب زوجته بإظهار الحياء، أو الخجل أثناء المعاشرة الحميمة؛ ليظهر نفسه على أنه رجل ذو أخلاق حميدة. وأضافت الدراسة أن ممارسة هذه الحيلة مع الزوجة قد تكون مضللة بالنسبة لها، ولكنها يجب أن تشك بأن ذلك ليس من طبع زوجها.

الأنانية والحرص على المال والبخل
إن الرجال الذين يخونون زوجاتهم يركزون على أنفسهم ولذتهم أكثر، أي الوصول للنشوة من دون أي اعتبار لرغبة الزوجة. وأشارت الدراسة إلى أنه من حسن حظ الزوجة أنها تستطيع كشف هذه الأنانية، التي يقصد من خلالها الرجل إظهار أنه مهووس بممارسة المعاشرة الحميمة مع زوجته، والوصول للنشوة بسرعة، ولكنهم يغفلون الجانب الآخر، معتقدين أن أنانية الرجل في المعاشرة الحميمة مؤشر رجولة وفحولة.


كذلك البخل المفاجيء فعلاقته مع أخرى تصيبه بالحاجة إلى المال لذا يحرم شريكته الاساسية ليرضي شريكته العابرة الاكثر إثارة لنفسه بسبب رغبة الرجال عادة في التبديل بعد الملل.

يصبح متغير الطباع
إن الرجل الذي يتغير بسرعة من حيث الطباع أثناء المعاشرة الحميمة مع زوجته؛ يمكن أن يكون من الذين يخونون زوجاتهم، أي أنهم يعتقدون أن الزوجة ستتصرف كما العشيقة في سرير العلاقة الحميمة. وأضافت الدراسة أن لكل امرأة ورجل ردود أفعال مختلفة أثناء المعاشرة الحميمة، ويمكن للزوجة أن تكتشف الخيانة إذا تقدم الزوج بطلب غريب أثناء المعاشرة الحميمة.

رفضه إعارتك هاتفه أو كشف رقمه السري
حين يرفض الرجل وضع هاتفه بتصرف زوجته فهو بالتأكيد يخفي أشياء مشينة عنها لذا يجب اغتنام أي فرصة سانحة لتفتيش رسائل الهاتف وتسجيلاته الصوتية والواتس والفايس والفايبر وكاف تطبيقات المراسلة والحوار. فعادة ما يود العاشق الخائن التباهي برسائل الغرام غير المتوقعة حين يكون مرتبطا بعلاقة جدية فتصبح العلاقة العابرة مصدر فخره ويحتفظ بكل ما يتعلق بها للذكرى.

فتشي تاريخ اللابتوب
إذا دخلت على تاريخ بحثه على الكمبيوتر ستجدين ما يهمه في الانترنت وأي الايميلات يراسل. كذلك فأن الدخول على صفحة تاريخ البحث في حسابه في فايسبوك يريك من هي الصفحات التي يزورها اكثر من الاخرى والرسائل التي محاها لا تظهر لكن يمكنك معرفة من راسل مؤخرا من الك الخاصية في الفايسبوك.

أخيرا العلاج الأنجح
للإمساك بالخائن يمكن أن تنشئي حسابا على فايسبوك وتراسليها بصفتك معجبك وتضعي رواية مقنعة لسبب إعجابك به وتراسليه بتحفظ ولا تندفعي بالحوار معته بل تحرشي به مرة واتركيه هو يباد ولا تجيبي بشرح مفصل بل بكلمات قليلة حتى يصر هو على الحوار معك فتتجاوبين وتبدأين في مسايرته والقبول بالصداقة والاصرار عليها ولا تقبلي التحول إلى عشيقة فورا حتى لا يطلب هاتفك فإن حاول معك وانت الغريبة فهو بالتأكيد خائن حين تحين له الفرصة.

كذلك أن تدسي له في هاتفه تطبيق تجسس سري يمكنن تنزيله مجانا من ااهنترنت او شرائه عبر بطاقة دفع الكتروني من المواقع المتخصصة التي يمكنك البحث عنها عبر غوغول. وهذا التطبيق لا يظهر له لكنك بحاجة للوصول إلى هاتفه لفترة ربع ساعة حتى تنزلين برنامج التجسس عليه وتربطيه بايميل تصلك عليه مراسلات الزوج او الشريك واتصالاته ورسائله لتكتشفي خيانته بالجرم المشهود.