الخميس، 28 يوليو، 2016

اعلامي سعودي مشهور يقتل زوجته !


أحدث الإعلامي السعودي وائل المسند، حالةً من الصدمة في المملكة بعد رواج أنباء صباح اليوم الخميس عن قتله زوجتَه طعنًا، في جريمة مروعة.


أحدث الإعلامي السعودي وائل المسند حالة من الصدمة في المملكة بعد رواج أنباء صباح اليوم الخميس عن قتله زوجته طعنا، في جريمة مروعة.

ورغم أن وسائل الإعلام المحلية والمصادر الرسمية السعودية أحجمت عن ذكر المسند بالاسم، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكثر في السعودية، أكدوا أنه المعني بالخبر المتداول تحت عنوان “إعلامي سعودي مشهور يقتل زوجته.”

ووائل المسند ليس من إعلاميي الصف الأول في السعودية، إلا أنه يشغل -بحسب تعريفه الشخصي في تويتر- منصب رئيس العلاقات العامة في صحيفة الشرق السعودية التي يتابعها أكثر من مليون و300 ألف متابع على موقع تويتر.

وتشير أخبار منشورة في وسائل إعلام سعودية في وقت سابق إلى أن المسند شغل قبل ذلك منصب سكرتير التحرير في صحيفة الشرق، وللمسند أيضا مقالات منشورة في أكثر من صحيفة سعودية تتناول القضايا المحلية.

وللمسند على الأقل 5 أولاد 3 ذكور وبنتان بحسب تهنئة منشورة في الشرق عام 2012 بمناسبة المولود الخامس.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان الأولاد جميعهم من الزوجة القتيلة.

ولم تكشف التقارير الإعلامية السعودية أي تفاصيل بشأن الدوافع المحتملة للمسند، إلا أن نشطاء سعوديين بموقع تويتر، أكدوا أن الزوجة كانت بصدد طلب خلع إثر خلاف بين الزوجين.