السبت، 4 يونيو، 2016

دراسة: تعرف على أسرار المواعدة


وفقا لمسح قام به تطبيق للمواعدة، قال الرجال أنهم يحبون عندما تقوم المرأة بالخطوة الأولى في العلاقة الرومانسية.


وقد أجري المسح على المستوى الوطني عن طريق TrulyMadly  وضم 7000 مستخدم - 4.550 من الرجال و 2.450 من النساء - بين الفئة العمرية من 18 إلى 30 عاما.  واعترفت 62 في المئة من النساء اللاتي شملهن الاستطلاع أنهن قمن بالخطوة الأولى في مرحلة ما التعارف، وقال 88 في المئة من الرجال أنها وجدوا "جاذبية خاصة" عندما فعلت النساء ذلك.

عندما يتعلق الأمر بالخروج في موعدة، 52 في المئة من النساء اعتقدن أن دفع فاتورة منفصل يعد خيارا جيدا، بينما اعتقدت 45٪ من النساء أن الرجل يجب أن يدفع على الأقل، فاتورة أول لقاء.

ووفقا لحوالي 91 بالمئة من النساء، فأن القميص الأبيض والجينز هو الزي الأكثر جاذبية للرجل، وعلى ما يبدو فهو أيضا الاختيار الأكثر شعبية بين الرجال أيضا.

أما بالنسبة لحوالي 62 في المئة من النساء، فقد قلن بأنهن لا يعنين المغازلة عندما يلعبن بشعرهن، ولكن 80 في المئة من الرجال يجدن ذلك مثيراً إلى حد ما. وقال ساشين بهاتيا، المؤسس المشارك لتطبيق TrulyMadly، في بيان صحفي، "بعض من هذه النتائج فاجأتني شخصيا، وخاصة أن اللعب بالشعر لا يعني بالضرورة نوعا من المغازلة، من كان يعلم ذلك."

أما بالنسبة للوشم، فقد قالت 83 في المائة من النساء أن الرجال الذين يضعون الوشم جذابون، بينما قال 89 في المئة من الرجال بأن النساء اللاتي يضعن الوشم جذابات.

أما بالنسبة للتحقق من وسائل الاعلام الاجتماعية والصور الشخصية قبل الخروج في موعد، فقد اعترفت 58 في المائة من النساء أنهن قمن بالبحث عن الرجال في وسائل الاعلام الاجتماعية قبل الخروج معهم، بينما فعل 51 في المئة من الرجال الشيء نفسه .

ولكن احذر – فأن رائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون منفرة لكلا الجنسين.