الأحد، 26 يونيو، 2016

لكل برج حمية خاصّة به!


هل فكرّت يوماً بأنّ برجكِ قد يساعدكِ في إختيار الحمية الأنسب لكِ أيضاً؟ إليكِ كلّ ما تحتاجين معرفته في هذا الخصوص!


برج الحمل: لا مشكلة لديكِ في المبادرة بالخضوع لحمية، إلاّ أنكِ تجدين صعوبة كبيرة بالإستمرار فيها. لذلك، ننصحكِ بإختيار ريجيم سريع المفعول وقصير الأمد للحصول على نتائج ملموسة قبل أن تفقدي الصبر!

برج الثور: أنتِ من أكثر الأبراج التي تميل إلى تكديس الكيلوغرامات الزائدة بسبب خمولكِ، لذلك، فالسرّ يكمن في إكثاركِ للتمارين الرياضية اليومية، مع تناول نظام غذائي متوازن، فالحميات السريعة لا تجدي معكِ على الإطلاق!

برج الجوزاء: طباعكِ الحادّة وعصبيتكِ تلعب في صالحكِ في هذا المجال، فأنتِ تحرقين نسبة من الدهون أكبر من غيركِ. لذلك، ولخسارة الوزن، ما عليكِ سوى تقسيم مأكولاتكِ إلى وجبات صغيرة خلال اليوم (من 6 إلى 7 وجبات)، بدلاً من 3 وجبات كبيرة وأساسية.

برج السرطان: يميل أصحاب هذا البرج إلى الأكل العاطفي والإكثار من وجبات التسالي بسبب الملل. لذلك، ولخسارة الوزن، بإمكانكِ تحضير وجبات خفيفة قليلة السعرات الحرارية للنقرشة عند الجوع ما بين الوجبات الأساسية، مثل الجيلو الخالي من السكر والدهون، أو القليل من الفاكهة أو الخضار.

برج الأسد: أنتِ شخصية مندفعة وحماسية، لذلك، إستغلي حماستكِ هذه للحصول على جسم رشيق بعيداً من الحميات الغذائية، بل إنضمي إلى النادي الرياضي إذ ستجدين متعة في الاختلاط مع الآخرين، وتحقيق أهدافكِ في الوقت نفسه!

برج العذراء: شخصيتكِ الفريدة والمميزة تجعلكِ تنجذبين للأمور الثورية والغريبة، فأكثر ما يناسبكِ في سياق الحميات الغذائية هو اللجوء إلى الرجيم النباتي مثلاً، أو حميات الديتوكس التي تعمل على تنقية الجسم من السموم بأساليب غير معهودة، مثل شرب نوع عصير واحد وذلك لفترات طويلة.

برج الميزان: بتجدين صعوبة في الإستمرار في حميتكِ الغذائية بسبب آرائكِ المتقلّبة ومزاجيتكِ، لذلك، فأنتِ بحاجة إلى شريك، قد يكون من أفراد العائلة أو الأصدقاء، يتابعكِ في شكل دائم ويحرص على تشجيعكِ وردّك إلى السكة الصحيحة في كلّ مرّة تنوين فيها الإستسلام!

برج العقرب: تتمتّعين بإرادة قوية تجعلكِ إمّا ملتزمة إلى النهاية أو بعيدة تماماً عن مجال الحميات والإهتمام بالرشاقة. لذلك، فإن ما تحتاجينه هو حمية قاسية تتحدّين بها نفسكِ للوصول إلى النتيجة المرجوّة، مثل الصيام وشرب عصير معين لمدّة أسبوع كامل!

برج القوس: تكرهين القيود وتعشقين الحرية، وبالتالي، فإن خياركِ هو ليس في الحميات القاسية والمنظمة ولا في الذهاب إلى النادي الرياضي، بل بممارسة الرياضات الخارجية مثل المشي وركوب الدراجة وإتّباع نظام غذائي متنوع!

برج الجدي: أكثر ما يناسب شخصيتكِ هي حمية منظمة ومتوازنة تتضمّن بعض التمارين الرياضية الخفيفة، خصوصاً أنكِ قد تنهارين تحت الضغوط الشديدة ولا تتمتّعين بإرادة قوية للغاية!

برج الدلو: تحبين إعتماد قوانينكِ الخاصة في كلّ شيء، لذلك عندما يتعلّق الأمر بالحمية، أطلقي العنان لنفسكِ والجئي إلى رجيم خاص بكِ لا يفرضه عليكِ أحد! ولكن، تأكّدي جيداً من صحّة المعطيات التي تبنين عليها حميتكِ، وإلّا لجاءت النتيجة معاكسة تماماً.

برج الحوت: شخصيتكِ الحالمة والرقيقة تحتاج إلى التنظيم، وبالتالي، فإن ما ينجح معكِ فقط هو حمية محدّدة حرفياً تلتزمين بها بالتفاصيل وجبة بوجبة، عوضاً عن أسلوب حياة. فعندما يُترك لكِ المجال أمام قراراتكِ الشخصية، تميلين إلى الإنجرار وراء عواطفكِ وحاجاتكِ