الاثنين، 13 يونيو، 2016

اعرف ما تخفيه شخصيتك من خلال اختيارك لأحد العيون في الصورة


اعرف ما تخفيه شخصيتك ، كثير مِن اختياراتنا وخصوصاً في حياتنا اليومية تُظهر تَفاصيل شَخصيتنا وتُعبر عَما بِداخِلنا حتى ولو كانت اختيارات وقرارات عابِرَة، لذلكَ نُقدم لَكم اليَوم هذه التجربة السريعة والبَسيطة والتي يمكِنها تَحديد بعض من سِمات شخصيتك من خلال اختيارك لِأحد العيون التالية :

بَعدَ أَن اخترت العَين التي تُناسبك والتي تَظن أَنها تُعبر عَنك ، دَعنا ننتقل لتحليل الصُّوَر : 


إذا اخترت العين الآولى فأَنتَ من الأَشخاص الإجتماعيين المُحبين للمُجازفة والمُغامَرة دائماً كَما أنك تُحاول دائماً أن تبدو بأفضل صُوَرِك وأَن لا تُشارك الآخرين بأحزانِك . 

إذا اخترتَ العين الثانية فأنت إِنسان لَهُ ضَمير حَي يتصرف بِهِ دائِماً، ودائماً ما تترك انطباعات جيدة عَنك عِندَ الآخرين ، كَما وَ تُحب فِعل الأَشياء الصَّحيحة وتُحاول دائماً أَن تقود حَياتك نحوَ الأَفضَل .

إذا اخترتَ العين الثالثة فأَنتَ من الأَشخاص المضطربين واللذينَ رُبما يَملكونَ ماضٍ سَيء أَو مُؤلِم، لا تُحاول أبداً اسعاد غَيرك فأَنت بالفعل تَحتاج لِمَن يُسعدك كَما وأَنكَ مُتحفظ بشكل كَبير لأَفكارك.

إِذا اخترت العين رقم 4 فأَنتَ من الشخصيات الفلسفية رُبما تحمل أَيضاً ثقافة لا بأَسَ بِها ودائماً تُحاول تَفسير الأَشياء كَما وأنكَ مُستمتِع جداً بِحياتك .

إذا اخترتَ العين الخامِسَة فأَنت شَخص غامِض رُبما مُنطوي أَيضاً وحَذر في تَعامُلاتك ، وتُحاول دائماً دِراسة الناس مِن حولِك قبل الخَوض مَعهم في عَلاقَة .

إذا اخترت العين السادسة فأَنت شخصية حساسة جِداً وكثيراً ما تُركِّز على الأُمور التي تُفرِحُك ، بسيط جداً ورُبما هَش أَيضَاً و في غالب الأَحيان تَكون توقعاتك صَحيحة .

أتمنى أَن يكون اختيارك مُطابِق لشَخصيتِك، شارِكونا بما حَصلتُم عَليه من نَتائِج وأَخبرونا إن كانت تنطبق عليكُم الصفات أَم لا !!.