الثلاثاء، 31 مايو، 2016

عيوب ومساوئ في كل برج يجب أن تعرفها!


كل شخص يملك شخصية إيجابية وأخرى سلبية. الأبراج التي تتناول وبدقة تفاصيل خفايا الشخصيات يمكنها ان تكشف عن الوجه القبيح والحقيقة المرة عن كل برج من الابراج.


بعض الاشخاص يتصرفون طوال الوقت بشكل مزعج ومنفر للآخرين وبعضهم يميل إلى التصرف بهذا الشكل عندما يفقدون السيطرة. فما هو الجانب السيء لكل برج من الابراج ؟

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
برج الحمل فاشل تماماً في المداعبة. متطلب ومتسلط أحيانا، لذلك فهو لا يكترث لتلبية رغبات أحد سوى نفسه. رغم كونه من الأبراج الذكية لكن يسهل خداعه بسهولة. كل ما على الآخر فعله هو إرضاء غروره وسيصبح كالخاتم في اصبعه.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الثور ،سواء كان إمرأة او رجل ، يحيط نفسه دائماً بأشخاص أقل جاذبية منه ليرضي غروره بأنه الاجمل والأفضل. صحيح أنه يملك شخصية محببة لكنه في الواقع يحب ما يملكه سواء كان منزله أو سيارته وتحديدا ماله وطعامه أكثر من أي شخص آخر.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
لا يمكن الاعتماد عليهم بأي شكل من الاشكال. يملكون لسانا معسولاً ويقنعون الآخرين بأنهم ملائكة لكن إن طلبت منهم المساعدة في أمر ما فسيهربون في أقرب فرصة ممكنة. يعاني من إزداوجية في الشخصية لكن سواء كان يعتمد شخصيته الاولى أو الثانية فهدفه هو العبث مع الآخرين.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
أسوأ شخص لمواعدته، سيقارنك بوالدته وستخرجين دائماً خاسرة. أما النساء فهم يحددون خطوطاً حمراء للرجل بأسلوب سلبي عدواني منفر. السرطان يتقن فن السخرية ولا يهمه جعل الآخرين يضحكون على حسابك، لكن في حال عاملته بالمثل فستجده يتصرف كالأطفال ويتهمك بأنك عديم الاحساس. باختصار هو المظلوم دائماً وكل البشرية ظالمة.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب
مغرور ومتعجرف ويتصرف كما لو كان وجوده على هذا الكوكب نعمة للبشرية. تملكين شخصية مستقلة؟ الاسد سيعتبرك ساذجة وسيسخر منك. النساء الاسد متفاخرات ومتبجحات رغم أنهن لا يملكن ما يتفاخرن به. الرجال والنساء يعانون من عقدة الفوقية والحديث دائماً يجب أن يتمحور حولهم.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
العذراء من الابراج المهووسة بالتفوق على الآخرين.. مهما تقومين به سيقوم هو بعمل أفضل. هذا هو هدفه في الحياة. لسانه لاذع ولن يتردد في الحديث بشكل فج عن كل عيوبك وبما أنه عديم الاحساس سيكرر ذلك مرة تلو الاخرى.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
البعض يعتبر أن الميزان يملك أسوأ شخصية بين جميع الابراج. متردد بشكل كبير ويعيش للحصول على رضى الآخرين. يحمل الاحقاد ويمكنه أن يؤذي كما يملك جانباً مظلماً يظهر حين يستفز ولا يتردد في إلحاق الاضرار الكبيرة .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب من الأشخاص الذي لا يتركون ضحيتهم حتى يستنزفون آخر قطرة من دمائها. سيلحق بك الاذى في المرة الاولى، سيختفي ثم سيعود مجددا حتى يكمل ما بدأه ..تدميرك كلياً. العقرب لا يقوم بأي شيء إن لم يكن يعود عليه بالفائدة ويجعله يشعر بأنه المسيطر والمهيمن. ما لم تملكين شيئاً يحتاج لإليه له فلن يمنحك أي اهتمام.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول
القوس عنيد ومتهور ويعاني من فوبيا الالتزام. سيحبك طالما لا تتوقعين منه أن يرتبط بك وحين تلمحين إلى نيتك سيهرب. لا تحاولي سؤاله عن رأيه في أي شيء يتعلق بك لأنه يرى عيوب الآخرين مضخمة جداً ولا يرى عيوبه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
الجدي يملك شخصية صارمة تجعله بارداً وقاسياً. وما يجعل التعامل معه مزعجاً هو أنه في الواقع فخور جداً في كونه من الشخصيات التي لا ترحم الآخرين. إستغلالي ومتلاعب ولا يهمه ما يفعله إن كان سيضمن له تحقيق اهدافه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
مزاجي بشكل يفوق الوصف، يعاملك كما لو أنت محور الكون وفي اليوم التالي يتصرف كما لو أنك غريبة لا يعرفها. غريب الاطوار خصوصاً حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. يحمل الاحقاد من دون أدنى شك ويملك نمط تفكير جنوني .

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
الحوت يبحث خلف كل شخص مكسور ويحاول إصلاحه. فإن واعدك فانت الشخص المكسور وهو وبكل فخر سيحولك الى إمرأة من جديد وحين يتمكن من ذلك سيتخلى عنك ويبحث عن أخرى يحاول اصلاحها. لا يمكنه التعامل مع الواقع وعليه لا يمكن الاعتماد عليه.