الثلاثاء، 3 مايو 2016

وضعيات تهدد قضيب الرجل وحياته الجنسية


العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تشكّل هاجساً للطرفين بحيث يسعى كل طرف منهما إلى إرضاء الآخر. ومن أجل متعة إضافية في العلاقة يطلب من الثنائي تغيير الوضعية الجنسية وإضافة أمور تزيد من مستوى الإثارة والرغبة الجنسية.


ولكن هناك بعض الوضعيات الجنسية التي نستخدمها خلال العلاقة الجنسية من الممكن أن تؤدي إلى إصابات في جسم الرجل وقد تهدد حياته الجنسية.

فقد وجدت دراسة أن وجود المرأة فوق الرّجل من أخطر الوضعيات التي تهدد حياة الرجل الجنسية، فهذه الوضعية قد تؤدي إلى إصابات مؤلمة ومزعجة، كما أنها المسؤولة عن نصف إصابات كسور القضيب.

وضعية "الهزلي" تعتبر مفضلة لدى الكثيرين، وتقوم فيها المرأة بالانحناء على يديها ورجليها مع فتح الرجلين قليلاً و يأتي الرجل من خلفها، لكن هذه الوضعية هي واحدة من الوضعيات التي قد تؤدي إلى كسور في القضيب أيضاً.

وضعية الجلوس الخلفية تشكّل خلال القيام بها ضغطاً كبيراً على القضيب، حيث يستلقي الرجل على ظهره وتكون المرأة فوقه وتضع يديها على صدره وتميل بدورها إلى الخلف، الأمر الذي يشكّل خطورة على الرجل لأنها قد تؤدي إلى مرض البايرونيس الذي قد يجعل من الصعب أو حتى من المستحيل ممارسة الجنس في المستقبل في حالات الإصابات القصوى.