الأربعاء، 20 أبريل، 2016

بالفيديو: سوري يشعل مواقع التواصل السعودية بعد اقتحامه مشفى في الدمام .. ما قصته ؟


وتراوحت التعليقات على تويتر بين متعاطفين مع الزوج، وآخرين رفضوا تقبل الغضب الشديد من الرجل واعتبروه تجاوزا مرفوض من شخص غير مواطن.


يتصدر هاشتاغ  #سوري_يقتحم_مستشفى_بالدمام  الليلة الأحد،  اهتمام الناشطين السعوديين، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه رجل غاضب، أكد ناشطون أنه  سوري الجنسية، من الإجراءات الإدارية في التعامل مع حالة زوجته التي دخلت بحالة مخاض في مستشفى الدمام، بحسب ما أوضح المغردون على تويتر.

ويظهر الرجل السوري في الفيديو في حالة غضب شديدة، ويصرخ بالمتواجدين في المستشفى منتقدا عدم التعامل السريع مع حالة زوجته العاجلة التي أدخلت للمستشفى.

وتراوحت التعليقات من رواد موقع التواصل الاجتماعي بين متعاطفين مع الزوج الغاضب، وآخرين رفضوا تقبل موقفه معتبرين أن ما قام به يخرج عن حدود اللياقة، لاسيما أنه شخص غير مواطن.

وفي الوقت الذي دعا فيه مغرد إلى تقليص أعداد الأجانب في البلد والتشديد من إجراءات منح الإقامة عموما، وللسوريين على وجه الخصوص، غردت ناشطة مدافعة عن موقف الزوج بقولها: (الموقف طاري زوجته بحاجه لتوليد والموجودين يقولون النظام ربما اخطى بالشتم والتخريب ولاتسيئوا لشعب بسبب تصرف فردي). 

كما ظهرت تغريدات غاضبة تطالب بإجراءات رادعة بحق الزوج بعد أن أعلن ناشطون بدء التحقيق في الواقعة التي اعتبرها كثيرون “غير مقبولة مطلقا”.