الخميس، 10 ديسمبر، 2015

اعرف شخصيتك من فئة دمك!


تحديد سمات الشخصية كان يعرف دائماً عن طريق  علم الفلك والأبراج كنوع من التسلية، لكن العلم الحديث بات يكشف عن طرق أخرى جديدة تحدد ملامح الشخصية وصفاتها، وآخر الصيحات جاءت عن طريق فصيلة الدم، فخلصت دراسة قام بها معهد ياباني أكدت وجود صلة وثيقة بين فئة الدم والسلوك الشخصي.


إذا كانت فئة دمك O فأنت محبوب، طموح، مثابر، منظم وتعرف كيف تكون مركز الانتباه والاهتمام. تترك انطباعاً طيباً لدى الآخرين، وعلى رغم العناد الموجود في شخصيتك، الا أنه يسهم في إيصالك الى أهدافك، لأنك تملك الصفات التي تخولك أن تكون قيادياً. أنت مخلص للناس وللعمل الذي تقوم به، واثق من نفسك الى حد الغرور. تتفق عاطفياً مع الأشخاص من فئة OوAB.

إذا كانت فئة دمك A فأنت بقدر ما تبدو هادئاً ظاهرياً بقدر ما يساورك القلق والتفكير، لا ترضى الا بالكمال ويطغى عليك الخجل والحساسية المفرطة. على رغم رومانسيتك المفرطة واخلاصك اللامحدود في الحب، الا أنك تحتكم الى عقلك قبل اتخاذ أي قرار، ولكن أكثر ما يميزك هو صمودك في مواجهة الاغراءات. عاطفياً انت تتفق مع ذوي فئة الدم AB.

اذا كانت فئة دمك B فانت قوي ومثابر الى درجة أنك قادر على شق الطريق الذي تريد، والوصول الى الهدف الذي دفعك لسلوك هذا الطريق. عاطفي وتتميز بسرعة البديهة وبالقدرة على الابتكار، جاذبيتك تكمن في هدوئك لكن على رغم ذلك فأنت لا تستطيع دائماً التحكم بردود أفعالك حول الأحداث المفاجئة. تتفق عاطفياً مع الأشخاص من فئة دم B وAB.

إذا كانت فئة دمك AB فأنت تستمد قوتك من تماسكك في الظروف الصعبة، وعلى رغم صفاتك الحسنة المتمثلة بالعقلانية والديبلوماسية وهدوء الأعصاب، الا أنك تعيش أحياناً التناقضات الحادة في القرارات التي تتخذها. من أبرز صفاتك دعم الآخرين والوقوف الى جانبهم من دون خوف أو حسابات. يأخذ عليك البعض نبرتك الجدية الا أنك تفتخر بها، خصوصاً انك تجمع الى جانبها الصبر والذكاء. تتفق عاطفياً مع الأشخاص O وA