الخميس، 17 ديسمبر، 2015

سعودية متهمة بالخيانة بسبب تقبيلها لـ "جمل"!


أثارت قبلة زوجة سعودية لقعود من قطيع الإبل الذي يملكه زوجها إلى خلاف معقد بين عائلتين غرب مدينة الرياض. ورفضت والدة الزوج عودة زوجته للمنزل كونها تجرأت على تقبيل “القعود”، دون حياء أوخجل وهي على ذمة رجل معتبرةً أن ما اقترفته الفتاة مخالف للشرع والأعراف الإجتماعية .


وبحسب موقع صدى فإن والدة الزوج شاهدت الفتاة وهي تقبل قعود صغير أعجبت بمنظره في أثناء خروج الأسرة لتفقد قطيع إبلها بمنطقة برية غرب مدينة الرياض ، وهو ما أزعج “والدة الزوج” ودفعها إلى القسم على إبنها بأن يعيدها إلى منزل أسرتها فوراً وأن يرمي عليها يمين الطلاق ولم يستطع الزوج أن يرفض طلب والدته الغاضبة من الموقف.

 وبررت الفتاة  لزوجها أمام أسرتها تصرفها العفوي بأنها لم تكن تقصد منه الإساءه وأن الأمر لا يتعدى سعادتها بنمو القطيع الذي تسبب بعد الله في جلب المال لهما ، وهو ما خفف من غضب الزوج ، الذي تفهم عروسه وحاول إنهاء الخلاف بعودتها معه لعش الزوجية .

وعند دخول الزوجين لمنزلهما غضبت والدته منه لمخالفته أمرها ، وحاولا جاهداً إقناعها بالعدول عن قسمها ، ولكن دون جدوى ، مما دفع بالزوجين إلى العودة من جديد لمنزل ذويها ، بعد أن غضبت الزوجة من سيل الإتهامات التي وجهتها لها والدة زوجها، الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه لتبادل التهم مابين أسرة الفتاة ووالدته ، إنتهى المطاف بهما إلى التهديد باللجوء للمحكمة الشرعية على الرغم من تمسك الزوجين ببعضهما .