السبت، 3 أكتوبر 2015

جورج كلوني: حماتي تعمل “تبولة” عظيمة


تم سؤال النجم جورج كلوني عن حياته الجديدة مع أسرة لبنانية وعما إذا كان تذوق الاكل اللبناني ، فرد كلوني :”نعم مرتين أكلت الطعام اللبناني الذي أعدته زوجتي ولكن حماتي هي المتخصصة في هذا الأكل اللذيذ وهي تعمل “تبولة” عظيمة وبكميات كبيرة جداً، وأنا أحببت التبولة ، وكانت عندي فكرة قبل الزواج عن الأكل اللبناني ولكنها كانت فكرة سطحية والآن أنا خبير في معرفة هذا المطبخ اللذيذ”.


وتابع :”وأنا أحب أن أطبخ وكنت عازباً لمدة طويلة فالطبخ طبيعي بالنسبة لي وكنت أحب الأكل “الطلياني” حيث عشت مدة في إيطاليا ولكن الأكل اللبناني لذيذ للغاية”.

واستدرك :”وعن طبخي وعندما سألت زوجتي عن رأيها فيه فكان ردها بتحفظ أي كانت لا تريد ان تعلق على ذلك وكان رد والدتها مطابقاً لردها ، كان شعوري بالحياة مع لبنانيين كثيرين شعور حياة العائلة فالروابط العائلية قوية جداً عندهم”.

قام بلقاء كلوني مراسل مجلة الموعد في هوليوود جورج دوس .