الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

شاهد: الطبيعة في صور مذهلة

كعادتها قدمت صحيفة “الغارديان” مجموعة من صور الطبيعة المذهلة و التي تنوعت لتشمل وادي الصدع العظيم ونمر الثلوج في جبال الهيمالايا و غيرها الكثير بحسب ما ذكرت سنيار :

محمية دلتا النهر الأصفر في مقاطعة Pinglu، مقاطعة شانشي بشمال الصين، و التي تعد موطنا لأكثر من 230 نوعا من الطيور


كنغر يستكشف الكروم المغلفة بالثلوج في كولمار بالقرب من أورانج، نيو ساوث ويلز في 16 تموز، قبل يوم واحد من سقوط أكثر من 20سم من الثلوج في المنطقة.

 

تزاوج نوع من الخنافس Rhagonycha fulva في بورلي في وWHARFEDALE، يوركشاير، انجلترا.

 

غطاس أحمر الرقبة يغذي أحد فراخه

 

النحل يطير فوق زهرة اللوتس في حقل أزهار في قاعدة في مقاطعة Pingguo في Baise، و هي منطقة جنوب غرب الصين قوانغشى ذاتية الحكم لقومية تشوانغ، حيث ما يقرب من 400 نوعا من اللوتس تتفتح في فصل الصيف.


الموظفين في خدمات الحياة البرية الكينية يجرون جردا للمخزون من عاج الفيلة الغير قانوني في مقر KWS في نيروبي يوم 21 يوليو عام 2015، وقد أطلقت كينيا جردا إلكترونيا لعاج الفيل ووحيد القرن لإنشاء قاعدة بيانات على الانترنت بجميع القطع في مخزونها، لمكافحة الصيد غير المشروع.


فأر الحقل في مياه البرية الرطبة في أروندل، غرب ساسكس، المملكة المتحدة.


سمك السلمون من طراز شينوك، نفق فيما يبدو بسبب ارتفاع درجة حرارة المياه، على ضفة نهر كلكمس في ولاية أوريغون، الولايات المتحدة، وقد قام مسؤولو الحياة البرية بتقييد الصيد في معظم أنهار الدولة في جهد غير مسبوق لمساعدة الأسماك التي ضربها الجفاف المستمر.

 

أفراس النهر الذكور الضخمة في معركة شرسة استمرت ست ساعات على ضفاف مصب نهر سانت لوسيا في كوازولو ناتال، جنوب أفريقيا.


طيور النحام خلال الهجرة السنوية إلى بحيرة بوغوريا في منطقة الوادي المتصدع الكبير، كينيا.


ضباط الشرطة يسجلون حزما من جلود الثعبان ضبطت في ليني بمقاطعة شاندونغ، في الصين بعد أن اعتقلت الشرطة رجلين يشتبه في التداول غير المشروع للمنتجات من الحياة البرية وصادرت أكثر من 900 قطعة من جلود الثعبان.


تم تجهيز وحيد القرن مع كاميرا تتبع مزروعة في قرنه في جنوب أفريقيا على أمل وقف الصيادين.


نمر الثلوج معرض للخطر في جبال الهيمالايا على ارتفاع حوالي 3900 متر في قرية WOMA في منطقة التبت ذاتية الحكم بجنوب غرب الصين.


فرخ العقاب 100 ولد في روتلاند أوسبري المشروع يستعد لأول رحلة.


الأشجار تنمو من خلال الزجاج الأمامي لسيارة كرايسلر إمبريال من العام 1937 توجد في المدينة القديمة للسيارات، و هي أكبر مقبرة للسيارات الكلاسيكية المعروفة في العالم، في ويت في جورجيا، الولايات المتحدة.