الثلاثاء، 24 فبراير، 2015

بالصور.. المليارديرات العزاب الأكثر ثراءً في العالم

سلط موقع "سي إن بي سي" الضوء على تقرير أجرته شركة الأبحاث "ويلث –إكس" على المليارديرات غير المتزوجين الأكثر ثراءً في العالم وكلهم دون الخامسة والثلاثين من العمر.

1. "سكوت دانكان": يبلغ عمره اثنين وثلاثين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 5.5 مليار دولار وهو أمريكي الجنسية، واكتسب هذه الثروة عن طريق الميراث حيث كان الابن الوحيد لأسرة "دانكان" الذي جمع أموال شركته "إنتربرايز بروداكتس" في قطاع الطاقة.


2. "طوماس بيرسون": يبلغ عمره ثلاثين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 2.8 مليار دولار وهو سويدي الجنسية، واكتسب هذه الثروة عن طريق الميراث لأنه ابن صاحب العلامة التجارية لتجارة التجزئة "إتش أند إم" "ستيفان بيرسون".


3. "إيفان طوماس سبيجيل": يبلغ عمره أربعة وعشرين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 1.7 مليار دولار وهو أمريكي الجنسية، واكتسب هذه الثروة بنفسه حيث ولد في مدينة "لوس أنجلوس" وتعلم في جامعة "ستانفورد" ويعد الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة التطبيق "سنابشات" الخاص بالهواتف النقالة.


4. "كارل إريك هاجن": يبلغ عمره سبعة وعشرين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 1.7 مليار دولار وهو نرويجي الجنسية، واكتسب هذه الثروة عن طريق إرث امبراطورية شركة "كانيكا" القابضة في النرويج.


5. الأمير "ألبرت الثاني ماريا لامورال ميجويل جوهانز جابرييل فون ثيرن أند تاكسيز": يبلغ عمره واحد وثلاثين عاماً وتقدر ثروته بحوالي 1.5 مليار دولار وهو ألماني الجنسية، واكتسب هذه الثروة عن طريق الميراث بالإضافة إلى أنه جمع جزءا بنفسه ويعد الأمير الحادي عشر في أسرته ويُعرف بارستقراطيته وكونه بطلاً في سباق السيارات.