الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

علق عضوه التناسلي في دمية لمدة 4 أيام والنتيجة كارثة


حاول رجل خمسيني من الهندوراس أن يستعين بقنينة لإرضاء رغبته في تحويلها إلى دمية جنسية، لكن النتيجة كانت كارثية فقد علق عضوه الذكري 4 أيام حتى تعفن وبتر في نهاية المطاف.


وفقًا للطاقم الطبي، وصل الرجل الذي يبلغ من العمر 50 عامًا، إلى مستشفى في هندوراس وقضيبه “أسود اللون ومتعفن”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الرجل كان يحاول “التنفيس عن إحباطه الجنسي” لأنه ليس لديه زوجة أو حبيبة.

وقد أجرى العملية الجراحية طبيب المسالك البولية، الدكتور “دينيس شيرينوس” الذي وصف الحالة بأنها “غريبة”، لكنه اعترف بأنه قد رأى حوادث مشابهة من قبل.

وكشف الطبيب أن الرجل لن يتمكن أبدا من إقامة علاقة جنسية بعد العملية، إلا أنه سيتمكن من التبول بعد استئصال مجرى البول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل لم يسع للمساعدة الطبية في بادئ الأمر، لكنه في نهاية المطاف ذهب إلى المستشفى عندما تحول قضيبه للون الأسود.

وقد أٌصيب الرجل بالنخر، وهي حالة تموت فيها خلايا الجسم.

وقال دكتور “شيرينوس” بعد العملية: “لدينا مريض يبلغ 50 عامًا، ولأنه ليس لديه زوجة أو حبيبة، أراد أن ينفس عن إحباطه الجنسي، لذلك وضع قضيبه في زجاجة وهذا تسبب في موت ونخر العضو”.

وأوضح: “عندما وصل بعد أربعة أيام كان علينا أن نقوم ببتر قضيبه، لأنه كان ميتا بالكامل”.

وأضاف: “عندما تضع عضوك الذكري في زجاجة، يتسبب هذا في انقباض في الأوعية الدموية في القضيب، وفي غضون أربع ساعات يمكنك أن تفقد العضو”.

وأشار الطبيب إلى أن هذه حالة طارئة محرجة “الموقف مع هذا المريض أنه لم يتلق مساعدة طبية على الفور، وهذا تسبب في أن قضيبه بدأ بالتعفن ومات بالكامل، فلم يكن هناك خيار سوى استئصاله”.

ولم يتوقف الأمر على موت العضو فحسب، بل أنه قد تحول بالكامل إلى اللون الأسود وبدأ بالتعفن. لقد كان النخر شديدًا جدًا.

ووفقًا لصحيفة “لا بريسنا” الهندوراسية، قام الدكتور شيرينوس أيضا بتحذير الرجال حول صحة القضيب، وقال إنه يجب تنظيفه ثلاث مرات يوميًا لحمياته من العدوى.